“تلاميذ فيس بوك” يستقبلون جمهور الثقافة بين إيديك “أون لاين”

  • تعرض في العاشرة مساء٠ المسرحية الكوميدية الاستعراصية “تلاميذ الفيس بوك”، على قناة وزارة الثقافة الإلكترونية، وذلك ضمن فعاليات مبادرة “خليك في البيت.. الثقافة بين إيديك” الإلكترونية.

     

    تلاميذ الفيس بوك” إنتاج فرقة تحت 18 التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية، تدور أحداثها حول شخصية مدرس يسعى لتقويم سلوكيات عدد من الشباب بالتعاون مع مجموعة من زملائه المدرسين، وينجح بالفعل في تنمية قدراتهم ومهاراتهم من خلال موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

     

    يشارك في بطولة العمل شيرين، محمد الحلو، إيهاب مبروك، رضا حامد، حسان العربى، أحمد بسيم، ليلى صدقي، دعاء رمضان، سالى كامل، ونجوم فرقة تحت 18 منهم طارق مرسى، نور الشرقاوى، هبة محمد، دعاء محمد، محمد جاد، رشا جميل، عمرو بدران، محمود لاشين، سريال سعيد، حمزة خاطر، محمد عبدالخالق، استعراضات سامي نوار، أشعار خميس عز العرب، ديكور د. أحمد عبدالعزيز، الحان حمادة الحلو، مخرج مساعد إيهاب علوان، ياسر جمعة، تأليف وإخراج عبدالمنعم محمد.

     

    الجدير بالذكر أن وزارة الثقافة قد اطلقت مبادرة ثقافية بعنوان “خليك في بيتك.. الثقافة بين ايديك” على قناة اليوتيوب، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة بشأن فيروس كورونا المستجد، تتضمن عرض مجموعة متنوعة من الأعمال المسرحية النادرة، إلى جانب مجموعة أخرى من الحفلات الفنية والموسيقية التي سبق تقديمها قبل سابق بدار الأوبرا المصرية.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن