"إيمرسون" تستحوذ على "أميريكان غافيرنر" لتعزيز إمكانياتها على صعيد تكنولوجيا الطاقة المتجددة

  • كتب : عال فريج

    كشفت "إيمرسون" (Emerson)، العالمية في مجال تكنولوجيا الميكنة والبرمجيات عن إتمامها عملية شراء "أميريكان غافيرنر"، إحدى الشركات الرائدة في تكنولوجيا التحكم وأدوات التحكم بتوربينات الطاقة الكهرومائية، في خطوةٍ نوعية من شأنها تعزيز الإمكانات والقدرات التكنولوجية لشركة "إيمرسون" على صعيد قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة.   

     

    وتعد محطات الطاقة الكهرومائية أكبر مصادر توليد الطاقة المتجددة على مستوى العالم، حيث تعتمد على توليد الكهرباء من خلال تدفق المياه عبر التوربينات. وتوفر شركة "أميريكان غافيرنر" حلولاً احترافية لأدوات تحكم بالمحطات التوربينية، تسمح للشركات والمؤسسات المعنية بتوليد الطاقة الكهربائية بفاعلية وكفاءة عالية لتلبية الطلب المتنامي على الطاقة الكهربائية.

     

    من جهته قال بوب ياغر، رئيس قطاع حلول الأعمال لقطاعي الطاقة والماء لدى شركة "إيمرسون": "تكتسب الأدوات الفعالة لتوليد الطاقة الطبيعية أهميةً كبيرة مع تزايد التركيز على الحلول المتجددة في توليد الطاقة"، مضيفاً: "يُشكل الاستحواذ على شركة "أميريكان غافيرنر" المرموقة في مجال الكهرومائيات إضافةً نوعيةً ستمكننا من تقديم حلول شاملة لكافة إحتياجات عملائنا في قطاع الطاقة، من توليد الطاقة الكهرومائية بفاعلية إلى توفير أفضل النُظُم الكفيلة بإدارة عمليات الطاقة بأمان ونجاح."      

     

    أضاف تسعى شركات الطاقة باستمرار لاستثمار الفرص والاعتماد على تقنيات التحول الرقمي للمساعدة في استشراف وإدارة وضبط توليد الكهرباء من مصادر متعددة. وتساهم أدوات التحكم التي توفرها شركة "أميريكان غافيرنر" في تمكين الشركات من الاعتماد على التحول الرقمي لتحقيق نتائج أفضل وزيادة فعالية وأمان وموثوقية العمليات، ويتكامل دور هذه الأدوات مع نظام التحكم الرائد "أوفيشين" وأدوات تحكم الأتمتة "RX3i" القابلة للبرمجة التي تقدمها شركة "إيمرسون".

     

    يُذكر أنَّ "أميريكان غافيرنر" توفر حلولاً رائدة في مجال الطاقة الكهرومائية، وتتمتع بسمعة ومكانة قوية مع قاعدة عملاء تتوزع على أكثر من 1500 موقعاً حول العالم. وتتيح الشركة "خدمات ما بعد البيع" المميزة إلى جانب خدمات الدعم الفني للعملاء وبرامج التدريب المتقدمة. ويقع المقر الرئيسي لشركة "أميريكان غافيرنر" بالقرب من مدينة فيلادلفيا، ويعمل فيها قُرابة 50 موظفاً.      

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن