منظومة "بلانت ويب" الرقمية من إيمرسون تحصد جائزة "إيدسون 2020"

  • منحت الجائزة تقديراً للتميز في مجال الابتكار والريادة في تكنولوجيا انترنت الأشياء الصناعية لتسريع رحلة العملاء الرقمية

     

     

     

     

    كتب : عادل فريج

    أعلنت شركة "إيمرسون" (Emerson)، العالمية في مجال تكنولوجيا الأتمتة والبرمجيات عن فوز منظومتها الرقمية "بلانت ويب" (Plantweb)، التي تمكن المصنعين من تعزيز رحلتهم نحو التحول الرقمي واكتساب مزايا رقمية فريدة، بجائزة "إديسون 2020" (2020 Edison Award) عن فئة الخدمات المبتكرة. وتم منح هذه الجائزة تقديراً لقدرات منظومة "بلانت ويب" فيما يتعلق بالاستشارات والخدمات القائمة على انترنت الأشياء الصناعية، والتي تستند إلى عقود من الخبرة والريادة في مجال التكنولوجيا، الأمر الذي مكن شركة "إيمرسون" من عقد شراكات مع نخبة من الشركات حول العالم لتطوير وتنفيذ مبادرات تحول رقمي شاملة وفعالة. وتكرم جوائز إديسون، والتي سميت باسم المخترع توماس ألفا إديسون، أفضل الابتكارات في العالم، والتي تأتي في صدارة تطوير المنتجات والخدمات الجديدة، والتسويق، وتصميم النظم التفاعلية من خلال التركيز على احتياجات المستخدم.

     

    وتقدم شركة "إيمرسون" خدماتها للعملاء في مجالات علوم الحياة، والأغذية والمشروبات، والكيماويات، والطاقة وغيرها من قطاعات البنية التحتية التي تعتمد بشكل متزايد على استراتيجيات التحول الرقمي لتحسين العمليات والإنتاجية. وقامت "إيمرسون" بتصميم منظومة "بلانت ويب" الرقمية بهدف مساعدة الشركات على إضفاء تحسينات قابلة للقياس على أدائها فيما يتعلق بالإنتاج والموثوقية والسلامة وإدارة الطاقة، بحيث تتمكن من تلبية متطلبات أعمالها حول العالم بشكل أفضل. وتشمل محفظة "بلانت ويب" المتنامية من التقنيات المتطورة والبرمجيات والخدمات، أجهزة الاستشعار الذكية وأجهزة القياس، وهي تعتبر العرض الأكثر شمولاً على مستوى الصناعة لعمليات التحليل التشغيلية وكذلك خدمات الاستشارات والمراقبة عن بعد.     

     

    من جهته قال ستيوارت هاريس، رئيس المجموعة بقسم التحول الرقمي في شركة "إيمرسون": "في حين يسعى المصنعون إلى تحقيق الاستفادة الكاملة لمبادرات التحول الرقمي، من المهم توفير حلول عملية وقابلة للتطوير تعمل على خلق تأثير قابل للقياس على الأعمال. ونحن ممتنون لحصولنا على هذه الجائزة تقديراً لتقنيتنا الرائدة في هذا المجال وخبرتنا الكبيرة في قطاعات الصناعة والتزامنا الراسخ بتحقيق قيمة ملموسة لعملائنا."  

     

    أضاف تم اختيار منظومة "بلانت ويب" الرقمية من بين أكثر من 400 مشاركة تضم أفضل المنتجات والخدمات والشركات في مجال الابتكار، ومن قبل لجنة تحكيم مكونة من أكثر من 3000 مدير تنفيذي في مجالات ذات صلة بتطوير المنتجات والتصميم والهندسة والعلوم والتسويق والتعليم.

     

    من جهته قال قال فرانك بونافيليا، المدير التنفيذي لجوائز "إديسون": "بعد عملية مراجعة دقيقة وشاملة، تم منح الجائزة لمنظومة "بلانت ويب" الرقمية من شركة "إيمرسون" باعتبارها ابتكاراً رائداً من بين أفضل الابتكارات ضمن فئته."

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن