تصريحات هيثم شاكر تثير جدل مواقع التواصل

  • كشف المغني والممثل المصري هيثم شاكر، عن الطقوس التي يتبعها في يومه خلال شهر رمضان المبارك، معربا عن سعادته بنجاح مسلسله الجديد "حب عمري"، الذي يعد أول بطولة درامية له، قبل أن يتطرق إلى خططه الفنية الجديدة للمرحلة المقبلة.

     

    وضمن فقرة "طقوس النجوم في رمضان"، قال هيثم شاكر لموقع "سكاي نيوز عربية": "كانت هناك بعض الطقوس التي اعتدت أنا وأسرتي عليها في شهر رمضان قبل أزمة كورونا، مثل تجمعات العائلة والأصدقاء على موائد الإفطار، والخروج لتناول وجبة السحور، وأداء صلاة الفجر في الحسين".

     

    وأوضح أن شهر رمضان هذا العام لم يشهد كل تلك الأحداث بسبب كورونا وانشغاله بتصوير مسلسله، مشيرا إلى أنه يحاول الالتزام بالإجراءات الوقائية خلال التصوير لحماية نفسه وأسرته من كورونا.

     

    وتابع: "يتم تعقيم مكان التصوير، والأشخاص المتواجدين فيه أيضا، كما أننا جميعا نرتدي الكمامات والقفازات، ولا توجد أي مشاهد ترغم الفنانين على الاقتراب من بعضهم، او تضم عددا كبيرا من الأشخاص".

     

    ولدى سؤاله عما إذا كان ابنه وابنته قد اعتادا على فكرة الحجر المنزلي، أشار شاكر إلى أن أعمارهما 10 و8 سنوات، وبالتالي "لديهم الوعي الكافي لفهم حجم الأزمة والالتزام بالبقاء في البيت، ومتابعة دروسهم وحتى تمريناتهم الرياضية عبر الإنترنت".

     

    وفيما يتعلق بـمسلسل "حب عمري"، فإنه يمثل المرة الأولى التي يعود فيها شاكر للتمثيل بعد مسلسل "أرض جو" مع غادة عبد الرازق سنة 2017، بالإضافة إلى أنه أول بطولة درامية له، وأول مرة يقدم شاكر أيضا تتر لمسلسل رمضاني.

     

    وتعليقا على المسلسل، قال الفنان المصري: "أكثر ما جذبني إلى هذا العمل هو السيناريو الذي كتب بإتقان، بالإضافة إلى القصة الجميلة التي من الممكن أن تدخل كل البيوت المصرية ويتمتع بها أفراد العائلة جميعا.. كما أن شخصية عيسى فيها الكثير من صفاتي".

     

    وتابع: "منذ عام 2017 بعد مسلسل أرض جو، وأنا أعمل على تطوير نفسي فنيا لخوض تجربة التمثيل مرة أخرى، وقد درست السيناريو جيدا واستعديت للشخصية كي أستطيع تقديمها للناس بشكل يصدقونه".

     

    وعن طبيعة العلاقة التي تجمعه ببطلة المسلسل، الفنانة المصرية سهر الصايغ، قال شاكر: "أنا سعيد جدا بالعمل مع فريق العمل بالكامل، وأشعر بالفرح لأن الناس أحبت علاقة الحب التي جمعت بين شخصيتينا في العمل، خاصة وأننا نتمتع بملامح مصرية خالصة، مما جعلنا أقرب إلى المشاهد المصري".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن