الإعلان رسميًا عن الهاتف Redmi K30 5G Racing Edition مع المعالج SD768G

  • أحدث عضو في سلسلة هواتف Redmi K30 Series وصل الآن، وهو Redmi K30 5G Racing Edition. هذا الهاتف يُعتبر هو أول هاتف ذكي يستخدم المعالج Snapdragon 768G الذي أعلنت عنه شركة كوالكوم للتو. وبغض النظر عن إستخدام المعالج الجديد وتقديم لون جديد وهو اللون الأخضر الفاتح، فالهاتف Redmi K30 5G Racing Edition الجديد يُعتبر مماثلاً للهاتف Redmi K30 5G الحالي، سواءً على مستوى التصميم أو المواصفات التقنية.

     

    الهاتف Redmi K30 5G Racing Edition متاح الآن بالفعل للحجز المسبق في الصين مقابل 282 دولار أمريكي للنسخة المُزودة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه من المقرر أن يتم عرض هذا الهاتف للبيع بشكل رسمي في اليوم 14 مايو.

     

    الهاتف Redmi K30 5G Racing Edition يضم كذلك كاميرتين في الركن الأيمن العلوي من الشاشة بدقة 20 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا الثانية المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الخلفية، فالهاتف Redmi K30 5G Racing Edition الجديد يضم أربع كاميرات بدقة 64 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 5 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن