بوش تُطلق أول منصة " INTEOX" المفتوحة بالكامل لتشغيل كاميرات المراقبة الأمنية

  • كتب : صابر محمد – نيللي علي

    كشفت شركة بوش عن إطلاق منصة INTEOX الجديدة التي تُعتبر أول منصة مفتوحة بالكامل لتشغيل كاميرات المراقبة الأمنية، والمُصممة خصيصاً للارتقاء بمعايير قطاع الأمن والسلامة. وتتيح هذه المنصة الجديدة كلياً للمستخدمين وخبراء دمج الأنظمة ومطوري التطبيقات خيارات لا حصر لها على صعيد الابتكار وتخصيص المزايا لتلبية مُختلف الاحتياجات.

    تُقدم تقنيات إنترنت الأشياء فرصاً جديدة للأفراد والشركات، بما ينسجم مع الترابط المتزايد الذي يشهده العالم اليوم؛ ولكن الاستفادة الكاملة من هذه الفرص تستوجب من قطاع الأمن والسلامة تبني تغييرات جديدة ومؤثرة. وتُركز شركة بوش من خلال منصة INTEOX على الإمكانات الهائلة لتقنيات إنترنت الأشياء؛ حيث تجمع هذه المنصة المفتوحة بين تقنيات تحليل الفيديو الذكية المُدمجة من بوش مع الأداء الرائع ونظام التشغيل المفتوح شائع الاستخدام، إلى جانب إمكانية إضافة تطبيقات البرامج بمُنتهى الأمان. كما وتدعم هذه المنصة القوية أحدث التقنيات، ومنها التحليلات القائمة على الشبكة العصبية التي تمثل خطوة التطور التالية في مجالات تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي. كما وتسمح منصة INTEOX لمطوري التطبيقات وشركاء دمج الأنظمة بالاستفادة من قدراتها وإمكاناتها الذكية في تطوير تطبيقات برمجية غير محدودة بمنتهى السهولة وباستخدام لغة مشتركة. إلى جانب ذلك، يُمكن لمتخصصي دمج الأنظمة تخصيص حلول الأمان الخاصة بهم لتلبية متطلبات العملاء المحددة والمتغيرة، وذلك من خلال إضافة التطبيقات ونشرها في الكاميرات المدعومة بمنصة INTEOX.
    من جهته قال مايكل سيتر ـ نائب الرئيس الأول لشئون أنظمة وحلول الفيديو في شركة بوش: "بفضل مُستشعراتها المتطورة وقدرتها على توفير تحليلات الفيديو الذكية، يمكن للكاميرات المدعومة بمنصة
    INTEOX تقديم بيانات قيمة قابلة للتحليل والاستخدام في مجموعة متنوعة من الطرق الجديدة والمفيدة، وهي ميزة لطالما رغب بها الكثيرين في القطاع. وتدعم بوش المنصة بأعلى مستويات أمان البيانات وحماية الخصوصية، إضافة إلى تطبيق معايير الجودة وسهولة الاستخدام التي لطالما تميزت بها حلول بوش".
    وأكد نهج المنصات المفتوحة على نجاحه في سوق الحواسيب والهواتف المحمولة؛ حيث باتت البرامج والتطبيقات تُشكل جزءاً محورياً من أنشطة الحياة اليومية. فعلى سبيل المثال، توفر التطبيقات المعلومات المُباشرة وخدمات الاتصال الفوري، إلى جانب تحسين إنتاجية العمل وتسهيل إنجاز المهام اليومية. وتمتد هذه الجوانب الإيجابية لتشمل كاميرات المراقبة الأمنية التي أصبحت تعتمد على منصة مفتوحة تُمكن المطورين من العمل مع متخصصي دمج الأنظمة لمعالجة التحديات التي تواجه عملائهم.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن