Realme تراهن على اداء الهاتف x50 pro

  • شركة Realme تواصل التشويق للهاتف Realme X50 Pro Player قبل أن تقوم بإزاحة الستار رسميًا عنه في اليوم 25 من شهر مايو الجاري، وهو ما يعني يوم الإثنين المقبل. الآن، قررت شركة Realme التشويق لأداء وسرعة الإتصال التي سيمتاز بها الهاتف Realme X50 Pro Player.

    كشفت لنا شركة Realme الآن أن الهاتف Realme X50 Pro Player سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 865، وذاكرة عشوائية سريعة من نوع LPDDR5، وذاكرة تخزينية سريعة من نوع UFS 3.1. وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا الشركة كذلك أن الهاتف Realme X50 Pro Player سيدعم سرعات 5G و WiFi 6 العالية. شبكات الجيل الخامس 5G على سبيل المثال، ستوفر في الهاتف Realme X50 Pro 5G الجديد سرعة تحميل تصل إلى 2.3Gbps، في حين ستوفر شبكات الواي فاي سرعات أعلى.

    وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا شركة Realme في إعلاناتها التشويقية الجديدة كذلك أن الهاتف Realme X50 Pro Player سيضم هوائي LTE في جميع الجوانب الأربعة للهاتف مما يعني تغطية أفضل وإستقرار مميز أثناء الإتصال بشبكات الجيل الرابع 4G LTE.

    ووفقا للمعلومات التي تم رصدها سابقًا في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، فسوف يضم الهاتف Realme X50 Pro Player الجديد مواصفات تقنية تشمل شاشة OLED بحجم 6.44 إنش وبدقة +FullHD تأوي مستشعر بصمات الأصابع أسفلها، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 865 على الأرجح، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB/8GB/12GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB/256GB/512GB.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن