اطلاق مجموعة أجهزة HP المبتكرة والتي تعمل بالأنظمة السحابية لتعزز كفاءة العمل في أي وقت ومن أي مكان خلال جائجه كورونا

  • -        أجهزة Chromebook قوية وآمنة وحلول أجهزة تابعة مبتكرة أثناء العمل من المنزل الذي صار أمرًا شائعًا الآن

    - طرح مجموعة أجهزة الكمبيوتر الشخصية الأكثر استدامة على مستوى العالم من أجل مستقبل أفضل وأسهل في التعاون

     

    كتب : وسيم امام

    كشفت شركة اتش بى "  HP Inc.  " عن إطلاق أجهزة كمبيوتر محمولة وحلول جديدة مصممة لتلبية الاحتياجات دائمة التغير للمستخدمين من القطاع التجاري في كل مكان، وهو ما يعكس جهود الشركة لمساعدة الشركات والموظفين العاملين عن بعد على مواصلة العمل من أي مكان.

    وبالرغم من أن الشركات تتبنى حلولاً ترتكز على المنصات السحابية والبنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي (VDI) لتعزيز الأمان وخفض التكلفة، فقد تسبب الوباء الأخير في زيادة الحاجة إلى أجهزة تعزز قدرات الأشخاص الذين يعملون بشكل رئيسي على تطبيقات الويب وأدوات سطح المكتب الافتراضي.

    ومن خلال استبيان أجري مؤخراً، تجلى لشركة HP أن نحو 60% من المستخدمين الذين يعملون من المنزل خلال فترة العزل الذاتي يستخدمون أجهزتهم الشخصية، وهو الأمر الذي يعرض لمخاطر أمنية كبيرة ناتجة عن استخدام أجهزة غير مدارة. ويستخدم الموظف الواحد في المتوسط 22 تطبيقاً قائماً على المنصات السحابية لتأدية مهام عمله.  

     

    من جهته قال أندي رودس، المدير العالمي لقسم الأنظمة الشخصية التجارية في" HP Inc" في ظل سعي الشركات والموظفين للتكيف مع الواقع الجديدالذي يفرض العمل من المنزل خلال هذه الفترة الاستثنائية، تتزايد الحاجة إلى الأجهزة التي ترتكز على المنصات السحابية وتتميز بالأمان وسهولة الاستخدام".

     

    أضاف عكفنا على تصميم أجهزة Chromebook وحلول الأجهزة التابعة المحمولة الجديدة خصيصاً لتلبية احتياجات المستخدمين من القطاع التجاري في كل مكان، سواء كانوا يعملون من المنزل أو المكتب. ونحن فخورون بالتعاون مع جوجل لدفع عجلة الابتكار ومساعدة الشركات على التوسع في مواردها بشكل أكبر مع دعم المستخدمين وإسعادهم".

     

    تجدر الإشارة إلى أنه أُجري تصميم أجهزة HP Elite c1030 Chromebook Enterprise و HP Pro c640 Chromebook Enterpriseو HP Chromebook Enterprise 14 G6 خصيصاً لأغراض الاستخدام الحديثة وأسلوب العمل المتبع حالياً. وتساعد أجهزة HP mt22 Mobile Thin Client و HP ThinPro Goعلى تسهيل الانتقال بسلاسة إلى أماكن العمل الافتراضية، خاصةً أثناء العمل من المنزل.   

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن