بينكيو تُطلق أحدث جهاز عرض لاسلكي صغير محمول " BenQ GS2 "

  •  

    كتبت :نيللي علي – نهلة مقلد

    أعلنت شركة بينكيو، العالمية المتخصصة لأجهزة عرض المعالجة الرقمية للضوء، عن إطلاق أحدث جهاز عرض لاسلكي صغير محمول باسم بينكيو جي إس 2 " BenQ GS2" حيث صُمم جهاز العرض الصغير خصيصًا لدعم أنماط الحياة الحديثة وأساليب الترفيه والتعلم المُوجهة نحو الأسرة. كما يمكن أن يساعد جهاز جي اس 2 العائلات بشكل مثالي عند اتباعهم طريقة حياة جديدة تمامًا تتضمن قضاء المزيد من الوقت في مجموعات أصغر من الأقارب والأصدقاء. يأتي جي اس 2 إلى الشرق الأوسط في وقت مليء بالاحتفالات من السنة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لتقديمه كهدية نظرًا لتميزه بالمتانة وخفة الوزن وسهولة حمله في الخارج وتصميمه العصري، وهو خيار ممتاز لعرض الأفلام ومقاطع الفيديو والموسيقى والمواد التعليمية.

     

    ويعد جهاز جي اس 2 مقاوم للرذاذ والصدمات ويتوافق مع أي جهاز لاسلكي أو سلكي تقريبًا. ويمكن استخدام جهاز العرض المحمول من بينكيو أيضًا كمكبر صوت فعّال يعمل بالبلوتوث، لذا فهو مثالي للحفلات المنزلية وجميع النزهات التي بدأت العائلات التخطيط لها بحلول فتح أماكن الترفيه مُجددًا. كما يمكن للمستخدمين التحكم في جهاز العرض بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى النهوض من مكانهم بفضل تطبيق التحكم الذكي الذي يمكن التحكم فيه من خال هواتفهم المحمولة. وعلاوةً على ذلك، يأتي جهاز العرض الصغير مزودًا بمتجر تطبيق "أبتويد تي في" لإمكانية البث غير المحدودة.

    ويعمل جهاز العرض المحمول هذا على إزالة الحدود عن طريق الجمع بين المزايا والقدرات غير العادية بسلاسة. يمكن لجهاز جي اس 2 إرسال المحتوى السمعي والبصري الضخم وتشغيله على الفور باستخدام شبكة الواي فاي أو اتش دي ام اي أو يو اس بي فئة سي أو مشغل لوسائط المدمج، مما يخلق فرصًا جديدة للعائلات للاستمتاع والتعلم سويًا. هذا الجهاز مُصمم لاستخدامه في جميع الأحوال الجوية وفي جميع أنواع التضاريس ويقدم تصنيفات عالية في مقاومة الماء والرذاذ فئة IPx2 وهو مقاوم للصدمات والسقوط حتى من على ارتفاع 0.5 متر. كما صُمم جي اس 2 مع مراعاة سلامة العائلات والأطفال.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن