مانشستر يونايتد يتعادل التعادل مع ساوثامبتون بالدوري الإنجليزي

  • تلقت آمال مانشستر يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ضربة عقب تسجيل ضيفه ساوثامبتون هدف التعادل 2-2 في الوقت المحتسب بدل الضائع عبر مايكل أوبافيمي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في أولد ترافورد الاثنين.

    وكان يونايتد، الذي لم يخسر في 18 مباراة متتالية في كافة المسابقات، يستعد للتقدم للمركز الثالث بعد هدف أنطوني مارسيال من تسديدة في الدقيقة 23 ليجعل النتيجة 2-1 لأصحاب الأرض بعد التأخر بهدف مبكر من ستيوارت أرمسترونج قبل أن يدرك ماركوس راشفورد التعادل.

    لكن في اليوم الذي تم إلغاء الإيقاف الأوروبي لمانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ما يعني تأهل الأندية أصحاب المركز الأربعة الأولى في الدوري الممتاز مباشرة إلى دوري الأبطال كالعادة، ظل يونايتد في المركز الخامس برصيد 59 نقطة.

    ويحتل ليستر سيتي المركز الرابع متقدما بفارق الأهداف عن يونايتد فيما يتقدم تشيلسي عنهما بفارق نقطة واحدة في المركز الثالث بينما حسم سيتي والبطل ليفربول تأهلهما بالفعل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.

    وتقدم ساوثامبتون بشكل مفاجئ بعد 12 دقيقة من البداية عندما خطف المهاجم داني إينجس الكرة من بول بوجبا عند حدود منطقة الجزاء ليمرر إلى زميله نيثن ريدموند الذي أرسل تمريرة عرضية على قدم ستيوارت أرمسترونج عند القائم البعيد ليضعها لاعب الوسط الاسكتلندي في الشباك.

    وبعدها وضع ماركوس راشفورد الكرة في الشباك بعد تمريرة منخفضة من لوك شو لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل لكن مهاجم يونايتد لم ينتظر طويلا لإدراك التعادل.

    وأرسل بوجبا تمريرة داخل منطقة الجزاء إلى مارسيال وسط اثنين من مدافعي الضيوف قبل أن يمررها إلى راشفورد ليضعها المهاجم الإنجليزي في الشباك بقدمه اليسرى في الدقيقة 20.

    .

     

     

     

     

     

    30

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن