الزمالك يفقد نقطتين في مشواره بالدوري بتعادله السلبي مع نادي مصر

  • فقد فريق الزمالك نقطتين ثمينتين في مشواره ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، بتعادله مساء اليوم الثلاثاء، مع مضيفه نادي مصر بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “الكلية الحربية”، ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 للدوري.


    بذلك التعادل ارتفع رصيد الزمالك إلى 39 نقطة، في المركز الثاني بجدول الدوري، بفارق 17 نقطة عن الأهلي المتصدر، كما ارتفع رصيد نادي مصر إلى 13 نقطة، ولكنه ظل في المركز الثامن عشر والأخير.


    ويستعد الزمالك للقاء القمة أمام الأهلي يوم السبت المقبل، في إطار الجولة 21 من عمر الدوري الممتاز، ولذلك فضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض إراحة عدد كبير من لاعبيه خلال لقاء اليوم، مع الاعتماد على اللاعبين الشباب والناشئين، ليفقد الزمالك نقطتين في مشواره بالمسابقة.


    وغاب عن الزمالك في لقاء اليوم، حارسه الأساسي محمد أبو جبل، بجانب كل من محمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي وطارق حامد ومصطفى محمد، إذ بدأ كارتيرون المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش في حراسة المرمى، وأحمد عيد وياسين مرعي ومحمد عبد الغني وحاتم محمد في الدفاع، ومحمد حسام بيسو وعبد الله جمعة ويوسف إبراهيم أوباما وإسلام جابر وحسام أشرف في الوسط، وكابونجو كاسونجو في الهجوم.


    وفي الشوط الثاني، لجأ كارتيرون لبعض اللاعبين أصحاب الخبرات، وأشرك كل من فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وأحمد سيد زيزو، ولكن الفريق الأبيض فشل في زيارة شباك نادي مصر، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.








    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن