"ماهيندرا "و "REE للسيارات" تأسيس تعاون استراتيجي لتطوير المركبات التجارية الكهربائية

  • كتب : باسل خالد

     كشفت شركة "ماهيندرا " وهي ضمن  مجموعة Mahindra العالمية التى تتجاوز قيمتها 19 مليار دولار ، عن توقيع مذكرة تعاون استراتيجيى" MOU "  مع شركة " REE Automotive " لاستكشاف تطوير وتصنيع المركبات التجارية الكهربائية للعالم. الأسواق.

    سيؤدي هذا التعاون الاستراتيجي إلى الاستفادة من وحدة ركن السيارة الكهربائية الثورية في REE وتكنولوجيا النظام الأساسي لدمج مجموعة نقل الحركة والتعليق ومكونات التوجيه في قوس عجلة السيارة. هذا إلى جانب تصميم المركبات الراسخة والهندسة وقدرة التوريد وأصول التصنيع لشركة ماهيندرا ، من المقرر أن يكون شراكة استراتيجية مربحة للجانبين لكلتا الشركتين حيث تؤمد ادارة الدعم فى  شركة " REE's " ان السوق العالمي فى حاحة الي ما يتراوح بين 200-250 الف مركبة تجارية كهربائيخلال السنوات القادمة .

    من جهته قال راجيش جيجوريكار ، المدير التنفيذي (Auto): "إن تعاوننا مع REE لديه القدرة على جلب نهج تجريبي إلى عصر جديد من المركبات بالاستفادة من نقاط القوة لدينا بما يعزز المزايا التنافسية ل  REE's " اعتمادا علي خبرتنا في تصميم أنظمة المركبات التقليدية والهندسة والنظام الإيكولوجي للمصادر والقدرة الإنتاجية الكبيرة ، وبما يشكل تطابقًا مثاليًا لتقديم مركبات مثيرة خالية من الانبعاثات .

    أضاف ستعمل بنية REE على تعزيز قدرات" Mahindra " في قطاع السيارات الكهربائية كما سوف تستفيد REE من حضور Mahindra العالمي وقدرتها الفريدة على المرونة في الحجم بالإضافة إلى خبرتها الهندسية وتطوير المنتجات.

    من ناحيته قال دانييل باريل ، من شركة REE. المؤسس والرئيس التنفيذي نحن متحمسون للشراكة مع ماهيندرا لاستكشاف أوجه التآزر التي ستتيح لنا تلبية احتياجات عملائنا بناءً على بصمة ماهيندرا وقدراتها. سيكون هيكل التكلفة الفريد من نوعه في ماهيندرا وقدرات التصميم والهندسة ومرونة الحجم مفتاحًا لقدرتنا على التعامل مع غالبية سوق المركبات الكهربائية التجارية من خلال المركبات كبيرة الحجم بالإضافة إلى المركبات ذات المهام المحددة الأكثر استهدافًا ،

    أضاف  انضمام شريك مثل ماهيندرا إلى شبكة شركائنا المتنامي من مصنعي المعدات الأصلية سيتيح لنا دفع تكنولوجيا المركبات الكهربائية الخاصة بنا بشكل أسرع وعلى نطاق واسع"

    أوضخ تم تصميم التكنولوجيا التحويلية الخاصة بـ REE لتطبيقات التنقل الإلكتروني الحالية والمستقبلية ، بما في ذلك المركبات المستقلة ، وتوفر فوائد كبيرة من حيث الوزن والمساحة و مجموع الجسم التصميم المرونة. ال قابلية التوسع من ال منصة يصنع عليه المثالي إلى عن على أي شكل من كهربائي مركبة مثل المركبات التجارية وشاحنات التسليم في منتصف الخدمة وتسليم الميل الأخير وسيارات الركاب وسيارات الأجرة والمكوكات.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن