تعين عمرو صلاح كمدير "في إم وير" مصر لتنمية اعمال الشركة فى مجال البنى التحتية السحابية والتحول الرقمي

  • كتب : باسل خالد

    أكد أحمد عوده المدير العام الجديد للعمليات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، المتخصصة  في مجال البنى التحتية السحابية والأعمال المحمولة والتحول الرقمي ، انه تم تعين رئيس المهندس عمرو صلاح مدير مكتب شركة في ام وير " VM Ware " مصر ، والذي انضم لفريق العمل بالشرق الاوسط وشمال افريقيا منذ شهر تقريبا حيث يمتلك خبرة تمتد الى 30 عاما فى مجال تكنولوجيا المعلومات فى العديد من الشركات العالمية للتكنولوجيا ومنها مايكروسوفت وغيرها الشركات .

    اضاف تم افتتاح مكتب مصر فى بداية العام الحالي وبع فريق عمل كبير لخدمة انشطة الشركة فى السوق المصري والذى يعد احد اكبر الاسواق فى المنطقة  .

    ومن خلال منصبه الجديد، سيضطلع صلاح بمسؤولية تنفيذ وإدارة عمليات التحول التي تشهدها شركة “في إم وير” بالسوق المصري والتعاون بشكل وثيق الصلة مع فرق العمل الإقليمية التابعة للشركة، وذلك بهدف تسريع وتيرة نمو مراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات، وحوسبة المستخدم النهائي، وجميع قطاعات سوق السحابة الهجينة.

    من جهته قال عمرو صلاح انه انصم  لشركة في إم وير فى ظل قيامها بأكبر حركة تحويل رقمي لأعمال وعمليات عملائها. وإننا على ثقة بأن خبرته الإدارية الواسعة ستلعب دوراً جوهرياً في دفع عجلة استراتيجيتنا للنمو على مستوى المنطقة بالاضافة الى تبني الحكومة المصرية لعصر التحول الرقمي ، وتنامى اعتماد المؤسسات " الحكومية والخاصة، على قدرتهم في توفير أفضل تجربة للعملاء، والاستجابة السريعة للفرص المتاحة، مع الحفاظ على مكانة علامتهم التجارية وثقة العملاء بهم.

     

    أضاف أتطلع قدماً لمساعدة عملائنا على إيجاد الحلول المناسبة والمثالية التي تلبي متطلبات الأعمال والتحديات التي يواجهونها، والارتقاء ببنى تقنية المعلومات التي لديهم كي يتمكنوا من صنع النجاح في عصر الأعمال الرقمية”.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن