حامد : "المصرية للاتصالات" اتفاقية تعاون مع "إريكسون" لتحديث بوابتها الدولية وتطوير خدماتها

  • كتب : محمد شوقي – صابر محمد

    وقعت الشركة "المصرية للاتصالات" اتفاقية تعاون مع شركة "إريكسون" لتحديث بوابتها الدولية باستخدام أحدث التقنيات، وذلك بما يساهم في تحسين جودة خدماتها ويحقق تطلعات الشركة نحو تطوير الشبكة الأساسية وتلبية متطلبات عملائها المستقبلية. وقع الاتفاقية كل من المهندس عادل حامد ـ العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، وماتياس جوهانسون ـ رئيس إريكسون مصر والسعودية ،بحضور فادي فرعون ـ رئيس إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

     أكد حامد بموجب الاتفاقية تقوم شركة "إريكسون" بتحديث البوابة الدولية للشركة المصرية للاتصالات اعتمادًا على أحدث التقنيات لديها، بما يعزز من جودة خدمات الثابت والمحمول التي تقدمها المصرية للاتصالات، ويخفض التكلفة الإجمالية للملكية، ويوفر إمكانية النشر لوظائف الشبكة الافتراضية بسرعة وكفاءة بما يمهد الطريق لإطلاق نماذج أعمال وخدمات مؤسسية جديدة.

    أضاف يشهد سوق الاتصالات تطورات متسارعة، تتزايد معها متطلبات عملائنا وتطلعاتهم، لذلك فإننا لا نتوقف عن عمليات التطوير والتحديث التي تضمن حصول عملائنا على أفضل خدمات الاتصالات الممكنة".

    من ناحيته قال فادي فرعون ـ رئيس إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا هذه الشراكة تؤكد على ريادتنا التكنولوجية في مجال البوابات الدولية، كما أن الثقة التي توليها المصرية للاتصالات لنا من أجل تشغيل شبكتها وتنفيذ الإجراءات التحويلية ودفع عجلة النمو المستدام هو أمر يشجعنا على تلبية بل وتجاوز طموحاتنا المشتركة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن