تعاون بين Mylerz و Softec لتقديم تجربة جديدة فى سبل توصيل الطرود للمنازل باستخدام الذكاء الاصطناعي

  • كتب : محمد شوقي
    مر وقت قصير منذ أن قرر سامر غرايبة ، صاحب الخبرة الكبيرة في قطاع الخدمات اللوجستية ، أن يفعل شيئًا حيال التجربة السيئة التي يواجهها التجار والمستهلكون في خدمة التوصيل إلى المنازل في مجال التجارة الإلكترونية. مع وضع ذلك في الاعتبار أطلقت
     Mylerz عملياتها ودخلت في شراكة مع Softec Technologies لإعداد منصة حديثة مدمجة مع NORMA AI لتوفير خدمة توصيل غير مسبوقة تملأ الفراغات الحالية بدعم من التكنولوجيا المطلوبة لتهيئة الخدمات اللوجستية للمستقبل.

    أعلنت الشركتان أنهما أبرمتا اتفاقية شراكة طويلة الأجل لتحقيق ذلك الهدف.

    من جهته قال نور شوقي ، الرئيس التنفيذي لشركة Softec Technologies : "القدرة على تحديد وقت وصول طردك بشكل واقعي والتأكد من حدوثه ؛ الناس بحاجة إلى ذلك. نحن نؤمن تمامًا برؤية Mylerz وتملأنا بالفخر لكوننا قادرين على المساهمة في تجربة توصيل أفضل للمنازل. لقد فتحت شراكتنا مجالات جديدة تمامًا للابتكار وطرقًا جديدة للقيام بأعمال التوصيل بالاعتماد على التكنولوجيا والذكاء الاصطناعى. ولن تنتهي عند هذا الحد. نحن في رحلة مستمرة لها تأثير كبير على العديد من الشركات والأفراد. "

    للأسف في سوق البريد السريع في كثير من الأحيان لا يكون لدى التجار أو المستهلكين أي فكرة عن الوقت الذي يمكنهم فيه توقع التسليم بالضبط. ولذلك يعاني البائعون من محاولات تسليم فاشلة ونسبة عالية من الاستردادات للشحنات ؛ ويفقد المستهلكون الشهية فى الشراء عبر الانترنت بسبب تجربة التوصيل السيئة.

    يقول سامر غرايبة ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Mylerz: “لذلك أنشأنا Mylerz لأننا لم نعد نريد ذلك ؛ وقد حان الوقت لفعل شيء حيال ذلك. قررنا أن نفعل الأشياء بشكل مختلف. الانطلاق مع التكنولوجيا في صميم استراتيجيتنا. نظرنا إلى التقنيات المتاحة لمساعدتنا في القيام بذلك ، لكنها جميعًا عبارة عن صوامع منفصلة ولا تحدث أي تأثير فعليًا. لقد توصلنا الى طريقة لاستخدام الذكاء الاصطناعي في صميم المنظومة  لتدفق رقمي كامل يربط بين دورة الاستلام والتسليم ورؤية التاجر والمستهلك والقدرة على أتمتة القيادة والتحكم ، فإننا نحل الألم الذي يعاني منه الجميع لأول مرة نهيأ خدمة بريد سريع مبتكرة يمكن التنبؤ بها ".

    توصل Mylerz و Softec إلى حلول لمجموعة من التحديات مثل التقاط مواقع التسليم بدقة ، ومنح المستهلكين الفرصة لاختيار أوقات التسليم المفضلة لديهم ، ووضع نظام نقل بين مراكز التوزيع لتبسيط العملية من الاستلام إلى التسليم وضمان التسليم في نفس اليوم ، حتى بين المناطق البعيدة.

    أضاف سامر: “Mylerz قادرة بالفعل على تحقيق معدل نجاح في التسليم بنسبة 96٪ ، وهو أعلى بكثير من متوسط ​​السوق. يحتاج السوق الآن أكثر من أي وقت مضى إلى بنية تحتية حيوية يمكنها توصيلها إلى منازلنا بشكل موثوق ؛ ونحن هنا لتحقيق ذلك."

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن