بهدف تعزيز تجربة أكثر من 350.000 مستخدم في المنطقة العربية "أربو بلاس" تعلن عن تحديث منصتها الاستشارية الإلكترونية "إسأل"


  • أعلنت "أربو بلاس"، التابعة لشركة المنتجات والتقنيات الرقمية "
    A15" عن تحديث منصة "إسأل"، وهي منصة استشارية إلكترونية لمجموعة واسعة من المواضيع والقضايا التي تهم الناس من مختلف مناحي الحياة. وتهدف "أربو بلاس" من خلال تطوير المنصة، التي توفر خدمات استشارية وأجوبة على الأسئلة التي يطرحها المستخدمين من مختلف أنحاء العالم بطريقة آمنة وسرية، إلى تحسين تجربة المستخدمين من خلال إضافات وتحسينات جديدة على موقعها الإلكتروني تشمل المنصّة متاحة بلغتين وإضافة أقسام وموضوعات جديدة، بما في ذلك شعار المنصة وصورة العلامة التجارية.

    وقال مدحت كرم، الرئيس التنفيذي لشركة "أربو بلاس": "نفخر بإطلاق النسخة المحدثة من منصة "إسأل" لقاعدة مستخدمينا المتنامية في العالم العربي والذين يستفيدون من شبكتنا الواسعة من المختصين في مختلف المجالات. ومن المهم للعديد من الأفراد إيجاد المساحة المناسبة التي يمكنهم من خلالها مواصلة التفاعل مع المختصين لإيجاد إجابات كافية على أسئلتهم واستفساراتهم بطريقة آمنة. ولهذا السبب نواصل توسيع خدماتنا بإستمرار من أجل تعزيز تجربة المستخدمين ومنحهم الثقة خلال استخدامهم لمنصتنا من أجل التواصل مع الخبراء المناسبين."   

    ويتم استخدام منصة "إسأل" من قبل أكثر من 350 ألف مستخدم من مختلف البلدان في المنطقة العربية، بما في ذلك مصر والعديد من الدول الأخرى.

    ولضمان معدلات استجابة عالية، تواصل "أربو بلاس" توسيع شبكة خبرائها، كما عملت الشركة على جعل البوابة الإلكترونية متاحة باللغتين العربية والإنكليزية وتستعد لإطلاقها باللغة الفرنسية أيضاً، فضلاً عن تقديمها مقالات ذات صلة تساعد على زيادة المشاركة خاصة في المسائل الحساسة ثقافياً أو تلك المتعلقة بالروتين الشخصي للعناية بالبشرة.   

    وتضمن منصة "إسأل" مستوى عالٍ من السرية لكافة محادثات المستخدمين مع الخبراء، ما يوفر لهم راحة وشعور بالأمان للتفاعل وطرح الأسئلة بحرية على الخبراء. وتتضمن مجموعة الخدمات التي تقدمها المنصة العلاقات الاجتماعية والاستشارات الزوجية وتربية الأطفال والهجرة والحمية والتغذية واللياقة البدنية. كما أشارت "أربو بلاس" إلى أنها تعتزم توسيع مجموعة خدمات المنصة لتشمل الطبخ والأمراض الجلدية والأزياء.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن