وزير الشباب يتابع أعمال تطوير الصالة المغطاة باستاد القاهرة

  • زار وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى الصالة المغطاة الرئيسيى باستاد القاهرة الدولى، للوقوف على معدل إنجاز تطويرها استعدادا لاستضافة مصر لمونديال اليد يناير المقبل.

    تابع وزير الشباب والرياضة ما تم إنجازه من أعمال فى أرضية الصالة والمدرجات، والمركز الإعلامى، ومسارات الدخول والخروج، والشكل العام للصالة، والتى أوشكت جميعها على الإنتهاء بشكل كامل، إذ من المقرر أن تستضيف الصالة منافسات بطولة العالم لكرة اليد بجانب الصالة المغطاة ببرج العرب بالإسكندرية، والصالة المغطاة بـ6 أكتوبر، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

    كما حرص الدكتور أشرف صبحى على متابعة مضمار الدراجات باستاد القاهرة والذى تم تشييده وفقا للمعايير الدولية، واستعداده لاستقبال البطولات الدولية التى من المقرر أن تقام مصر.

    وأكد وزير الشباب والرياضة جاهزية الصالات المغطاة المستضيفة لمونديال اليد 2021، والوصول فى الفترة الراهنة للمراحل النهائية من تجهيزها بالأثاث، وأعمال التشطيبات، ويتم المتابعة اليومية مع اللجنة المنظمة للمونديال لجميع الاستعدادات اللوجستية والإدارية والفنية.

    ولفت الوزير إلى استعداد الجميع للمونديال بالتنسيق مع الاتحاد الدولى لكرة اليد من أجل تحقيق النجاح المبهر للبطولة وتنظيمها على أعلى مستوى بفضل المقومات والبنية التحتية الرياضية التى تتميز بها الدولة المصرية.







    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن