مركز خدمة أستون مارتن في دبي يحصل على تصنيف 5 نجوم من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس

  • كتب:محمد الخولي

    كشفت مجموعة بيجاسوس الإماراتللسيارات، الوكيل الحصري في الإمارات العربية المتحدة لأيقونة السيارات البريطانية الفارهة "أستون مارتن"، عن حصول "مركز خدمة أستون مارتن في دبي" على تصنيف 5 نجوم من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، وهي هيئة التقييس في الإمارات العربية المتحدة لتطوير وإصدار المعايير الوطنية للدولة.

    يأتي الحصول على أعلى تصنيف ليؤكد مرة جديدة التزام مركز خدمة أستون مارتن في دبي بالقوانين والتشريعات الحكومية ومعايير الجودة المعمول بها في الدولة من حيث تقديم أرقى الخدمات التي تعزز تجربة العملاء وتحاكي تطلعاتهم.

    تعليقاً على الموضوع، قال الدكتور سعيد دانا، مدير مجموعة بيجاسوس للسيارات: "نحن سعداء للغاية لحصول مركز خدمة أستون مارتن في دبي على هذا التصنيف الذي يعتبر الأعلى لدى هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس. وبصفتنا الوكيل الحصري لعلامة أستون مارتن المرموقة، نؤكد مواصلة التزامنا في مجموعة بيجاسوس للسيارات بالحفاظ على سمعة العلامة التجارية وجودة خدمات ما بعد البيع المقدمة لعملائنا الكرام، من خلال الاستعانة بنخبة من المهندسين ذوي الاختصاص، والموظفين والفنيين المدربين والمؤهلين القادرين على توفير الرعاية والدعم المطلوب لاستثمارات عملائنا الثمينة من السيارات، وذلك وفق أعلى المعايير العالمية."

    وأضاف دانا: "انطلاقاً من مكانتنا كشريك استراتيجي على مدى سنوات طويلة لشركة أستون مارتن، نحرص في المجموعة على توفير الرعاية المطلوبة بالسيارات والتي تتماشى مع الجودة والفخامة التي تشتهر بها أستون مارتن، كما أننا نضمن توفير الجودة والقيمة المضافة والخدمات الاحترافية لمقتني السيارات الفارهة في دولة الإمارات والمنطقة بشكل عام. ونحن ملتزمون دوماً في تقديم خدمات صيانة وتصليح تعزز تجربة العملاء وتفوق توقعاتهم."

    ويقع "مركز خدمة أستون مارتن في دبي" في منطقة القوز الصناعية الأولى، وهو المركز الوحيد على مستوى الشرق الأوسط المعتمد لتصليح هيكل هذه السيارة الأسطورية. كما يقدم المركز مجموعة واسعة من الخدمات المخصصة للسيارات الفخمة وذات الأداء العالي



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن