هدى منصور على قائمة " فوربس " لأقوى 50 سيدة أعمال في الشرق الأوسط للعام 2021

  • تصنيف شركة إس إيه بي في مصر مكانا رائعا للعمل للعام 2020-2021

     

     

    كتب : باسل خالد

     

     

    اختارت مؤسسه " فوربس "  هدى منصور، العضو المنتدب لشركة "إس إيه بي" SAP في مصر وبلاد الشام وليبيا والسودان واليمن، ضمن قائمة فوربس لأقوى 50 سيدة أعمال في الشرق الأوسط للعام 2021.

     

    وصعدت منصور إلى المرتبة السادسة والعشرين على القائمة الإقليمية المرموقة، بعد أن كانت في المرتبة الخامسة والسبعين في قائمة العام الماضي التي ضمّت 100 أقوى سيدة أعمال في الشرق الأوسط، الأمر الذي يسلط الضوء على الإنجازات التي حققتها منصور في هذه الفترة. 

    من جهته اعتبرت هدى منصور إدراج اسمها بين أقوى سيدات الأعمال في الشرق الأوسط "شهادة على نجاح فريق "إس إيه بي" مصر وبلاد الشام وليبيا والسودان واليمن في التركيز على نجاح العملاء، ودعم قدرات القيادات النسائية في قطاع التقنية"، مؤكّدة حرص "إس إيه بي" SAP على مواصلة التركيز على "دعم التحوّل الرقمي والنمو الاقتصادي وتنمية المواهب الشابة في مصر ودول المشرق العربي". 

    وفي تأكيد على نجاح فريق الإدارة لدى إس إيه بي في مصر، تم تصنيف الشركة مكاناً رائعاً للعمل للعام 2020-2021، حيث حصلت الشركة على جائزة (Great Place to Work) المرموقة بعد أن اجتازت بنجاح الاستبيان الخاص بمؤشر ثقة للموظفين والتحليلات الخاصة بثقافة بيئة العمل لديها. 

    أضافت هدى منصور: "إن تصنيف شركة إس إيه بي مصر مكاناً رائعاً للعمل هي إنجاز هامّ يأتي في إطار التزام الشركة بتطوير المهارات الشابة في مصر في قطاع التقنية، وتدريب قوى العمل على المهارات المستقبلية، فضلا عن ضمان التنوع والشمولية في بيئة العمل لدى الشركة".  

    وتعدّ مؤسسة (Great Place to Work) من الهيئات الخبيرة والمتخصصة التي تقوم بتطوير شركات عالية الأداء وثقافات عمل موثوقة في أكثر من 60 بلداً حول العالم، وتتمتع الشركة بخبرة تزيد عن 30 عاماً في هذا المجال.

     

    وتقديراً للمكانة التي تلعبها مصر في ريادة النمو والابتكار، تم تصنيف إس إيه بي مصر كأبرز وحدة للأعمال ضمن منظومة جنوب منطقة الشرق الأوسط.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن