" فيفو " تُطلق هاتف "Y51 " الجديد بالسوق المصري بكاميرا خلفية ثلاثية

  • كتب : باكينام خالد – نهله مقلد

     

    أطلقت شركة "  فيفو " هاتف جديد ضمن سلسلة هواتف Y-Series الناجحة في السوق المصري، وهو الهاتف Y51 الذي يجمع بين التكنولوجيا المبتكرة والتصميم الرائع، مع توافره بسعر لا يُنافَس. الهاتف الجديد مزود ببطارية قوية وكاميرا خلفية ثلاثية، ويعمل بنظام تشغيل Funtouch OS 11.  

     

    صرح بذلك اليكس زان - الرئيس التنفيذي لشركة "  فيفو " مصر تشهد هواتف الفئة المتوسطة منافسة شرسة في السوق المصري، ولهذا السبب تهتم فيفو دائمًا بتخطي توقعات المستخدمين المصريين خاصة جيل الشباب الذي يتطلع دائمًا للأجهزة الأحدث والتكنولوجيا الأفضل حيث يوفر الجهاز أقصى استفادة ممكنة للمستهلكين خلال استخداماتهم اليومية بسعر تنافسي  ، بسعر 3990 جنيه ، كما يضمن أداء قوي تعتمد الشريحتان في هاتف Y51 على نظام اندرويد 11 الذي يعمل من خلال نظام التشغيل Funtouch OS 11. الهاتف مزود بشاشة كبيرة full-HD+ LCD قياس 6.58 بوصة فائقة الوضوح (1,080 x 2,408 بكسل).

    وبالإضافة إلى الأداء القوي الذي يميز نظام التشغيل، تم تزويد الهاتف الجديد بمعالج بيانات من طراز Qualcomm Snapdragon 662 SoC وذاكرة وصول عشوائية 8 جيجابايت تتيح تجربة مميزة لأداء المهام المتعددة بكل سلاسة.

    وقال تصل سعة تخزين الداخلية للهاتف الجديد إلى 128 جيجابايت، مع إمكانية إضافة بطاقة تخزين خارجية microSD حتى 1 تيرابايت بما يتيح للمستخدم حفظ كل لحظاته السعيدة مع أحبابه وأصدقائه دون أي قلق من امتلاء الذاكرةكما يضم كاميرات تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي AI: الهاتف Y51 الجديد مزود بكاميرا خلفية ثلاثية تضم مستشعر رئيسي   48 ميجا بكسل بفتحة عدسةf/1.79، ومستشعر 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة واسعة f/2.2، وكاميرا 2 ميجا بكسل إضافية بفتحة عدسةf/2.4، بينما تصل دقة الكاميرا الأمامية إلى 16 ميجا بكسل.

    وزود الهاتف ببطارية قوية تعمل على مدار اليوم: مع هاتف Y51 الجديد، لن يقلق المستخدم على شحن الهاتف أثناء تواجده خارج المنزل طوال اليوم. فالهاتف مزود ببطارية 5000 مللي أمبير/ساعة لديها القدرة على العمل بكفاءة على مدار اليوم. تم تزويد الهاتف أيضًا بخاصية الشحن السريع من خلال شاحن قدرة 18 وات يتيح شحن حتى 70% من البطارية خلال 64 دقيقة فقط.

         

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن