هولندا فى مواجهة تركيا بتصفيات كأس العالم 2022

  • يخوض منتخب هولندا مواجهة قوية أمام مضيفه المنتخب التركي، فى تمام السابعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب ” أتاتورك الأولمبي”، فى أولى جولات مرحلة المجموعات عن المجموعة السابعة، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

    ويسعى المنتخب الهولندى لتحقيق نتيجة إيجابية فى مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2022، من أجل حسم تأهله إلى كأس العالم بشكل مبكر، بعد غيابه عن النسخة الماضية فى روسيا 2018.

    ويعتمد فرانك دى بور المدير الفنى لمنتخب الطواحين الهولندية عن مجموعة من النجوم المتألقة مع أنديتها مثل ممفيس ديباى نجم ليون الفرنسي، فرانكى دى يونج نجم خط وسط برشلونة بالإضافة إلى جورجينيو فاينالدوم نجم فريق ليفربول الإنجليزي و دى ليخت مدافع يوفنتوس الإيطالي.

    وكانت أخر مواجهة رسمية جمعت المنتخبين فى التصفيات المؤهلة ليورو 2016 فى فرنسا، وحسمها المنتخب التركي بثلاثية نظيفة على نفس ملعب مباراة الليلة، فى سبتمبر عام 2015.

    وكان المنتخب الهولندى قد فشل فى التأهل لنصف نهائي بطولة دورى الأمم الأوروبية فى نسختها الثانية، بعد احتلاله وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة خلف المنتخب الإيطالي صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة.

    وتقام فى نفس المجموعة مباراتى النرويج مع مضيفه منتخب جبل طارق، ويستضيف منتخب لاتفيا نظيره منتخي الجبل الأسود.







    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن