السودان تستضيف جنوب إفريقيا في للتأهل لكأس الأمم الأفريقية

  • تستكمل مواجهات منتخبات القارة الأفريقية فى سباق تصفيات كأس أمم إفريقيا، الكاميرون 2021، حيث تخوض 3 منتخبات عربية مواجهات صعبة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات فى التصفيات الأفريقية.

    المباراة الأهم اليوم ستكون عند دقات السادسة مساء عندما يحل منتخب جنوب إفريقيا ضيفا على نظيره منتخب السودان على ملعب أم درمان، حيث يتصارع الفريقين على خطف بطاقة العبور والتأهل إلى الأمم الأفريقية المقبلة، حيث سيكون الفائز من السودان وجنوب إفريقيا إلى النهائيات، وسيكون التعادل كافيا لـ جنوب إفريقيا لتتأهل دون الدخول في حسابات.

    بينما يحتاج منتخب السودان إلى الفوز فقط ولا غيره، لأن التعادل سيصعد تلقائيا بـ غانا وجنوب إفريقيا عن المجموعة.

    ويصب تعادل السودان مع جنوب أفريقيا في صالح غانا المتفوقة في المواجهات المباشرة 2-1 على السودان، وهو الأمر الذي حسم تأهل غانا بالفعل.

    ويتصدر منتخب غانا المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب جنوب أفريقيا الذى يملك نفس الرصيد فيما يحل السودان ثالثاً برصيد 9 نقاط فيما يتذيل منتخب ساو توميه وبريرينسب المجموعة بلا نقاط ويحل الأخير ضيفاً على غانا فيما تجمع المباراة الحاسمة السودان وجنوب أفريقيا.

    من ناحية اخرى .. تلتقى تونس مع غينيا الاستوائية فى مباراة تحصيل حاصل بعدما ضمن الفريقا التأهل بينما تواجه ليبيا تنزانيا فى مباراة بلا اهداف بعد ان خرج الفريقان رسميا من التصفيات .







    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن