للاجهزة المحمولة : اطلاق اصدار جديد لتطبيق " عالم رقمى " لمستخدمى " iOS "

  • كتب : نيللى على

    لمستخدمى الاجهزة المحمولة التى تعمل بنظام تشغيل "  ios" تم ، مؤخرا ، اطلاق الاصدار الجديد من تطبيق " عالم رقمى " ، أول تطبيق للاجهزة المحمولة فى مصر ومنطقة الشرق الاوسط ، متخصص فى مجال متابعة الاخبار اللاحظية الخاصة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى المنطقة ، باللغتين العربية والانجليزية ، بالإضافة إلى آخر التقنيات الجديدة واهم الابتكارات.

     

    صرح بذلك خالد حسن الشريك المؤسس ورئيس مجلس ادارة مجموعة " عالم رقمى " الاعلامية ، المتخصصة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وقال هذه الخطوة تاتى  في ضوء التطورات التقنية التي يشهدها قطاع وسائل الإعلام المطبوعة، فإنه من الضروري لشركات الطباعة والنشر أن تواكب هذه التغيرات لتتمكن من الحفاظ على مكانتها التنافسية وأهميتها لدى قرائها. ولذلك يتسم حلنا المصمم خصيصاً بأهمية كبيرة كونه يتيح للناشرين توسيع نطاق وصولها والتفاعل مع شريحة جديدة وواسعة من القراء ، بصورة كانت تصعب عليهم في السابق .

     

    اضاف  هدفنا تطوير تطبيق يدعم معظم الهواتف الذكية المتوفرة في السوق حالياً، سواء العاملة بانظمة اندوريد او ios " بواجهته المتناغمة ويوفر للمستخدمين تجربة غنية على جميع الأجهزة حيث Tweetيتضمن التطبيق اول قناة تليفزيونيه للتغطية المصورة لكافة المؤتمرات واحدث التقنيات التى يتم اطلاقهها بجانب برنامج تفاعيلي مع المستخدمين ولك على مدار ال 24 ساعة يوميا .

     

    أشار حسن يتيح تطبيق " عام رقمى " للمستخدمين مجموعة من الخدمات منها على سبيل المثال التعرف على اسعار اجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة ، عبر تقارير سوقية تحدث اسبوعيا ، ومع امكانية الاستفادة من بعض العروض الترويجية التى ستقدم بالاتفاق مع الشركات كذلك مراكز التدريب المتخصصة فى مجال التكنولوجيا والدورات التى تقدمها وامكانية الحجز عبر التطبيق.

    ويمكن تحميل تطبيق " عالم رقمي " من سوق " apps.apple  " على الرابط :

    https://apps.apple.com/eg/app/%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-%D8%B1%D9%82%D9%85%D9%8A/id1478246169?fbclid=IwAR1xFlOOtQ1jDACmn8AgCRWDrkmKWEC-c9_coq3gGdNpwKz3TvgbukVELIE

     

    كما يمكن تحميل تطبيق " عالم رقمى " من سوق " Google Paly  " على الرابط :

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.sis.digitalworld&fbclid=IwAR2EaBpOGqRP8w7LqAp8NAgtCJoyNdD1RZpU2W5vdFZw-WJLve5iiyAbXGM

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن