لاتسيو يُسقط ميلان بثلاثية نظيفة فى الدوري الإيطالي

  • حقق لاتسيو الإيطالى، فوزا كبيرا على ضيفه ميلان، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، على ملعب “الأولمبيكو”، في ختام منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي.

    افتتح خواكين كوريا التهديف مبكرا في اللقاء بالهدف الأول لصالح لاتسيو بالدقيقة الثانية من بداية المباراة وتحديدا بعد مرور دقيقة و17 ثانية.

    ويعد هدف خواكين كوريا هو أسرع هدف للاتسيو في الدوري الإيطالي، منذ بدء جمع البيانات لشبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في الإحصائيات في موسم 2004-2005.

    وعاد كوريا للتسجيل مجددا بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 51 ، ليحرز هدفين في مباراة بالدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ نوفمبر 2019 ضد ليتشى.

    واختتم شيرو ايموبيلي ثلاثية لاتسيو ضد ميلان فى الدقيقة 87 من زمن المباراة.

    بهذه النتيجة، يحتل ميلان المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف فريقى نابولى ويوفنتوس، فيما يتصدر إنتر ميلان الترتيب برصيد 79 نقطة وخلفه أتالانتا برصيد 68 نقطة، فيما يأتي لاتسيو في المركز السادس برصيد 61 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

    وواصل ميلان بقيادة ستيفانو بيولي، نتائجه المخيبة للآمال في الفترة الأخيرة، بعدما تلقى خسارة مفاجئة أمام ساسولو بالجولة الـ 32، بنتيجة 1-2.

    وغاب عن صفوف ميلان ضد لاتسيو، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش؛ بسبب عدم جاهزيته الفنية والبدنية بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به، وأدت إلى غيابه عن لقاء ساسولو.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن