سامسونج : الهاتف" Galaxy A50 " يلقى تحديثا جديدا مزودا بمزيد من التحسينات والإصلاحات

  • كتب: نيللي علي

    بدأت شركة "سامسونج " بإصدار تحديث جديد للهاتف  Galaxy A50، وهو التحديث الذي يعمل على تعزيز حساسية شاشة للمس وتحسين الخوارزمية التي تعمل على اكتشاف الرطوبة. وجدير بالذكر أنه تمت إضافة هذه الخوارزمية إلى الهاتف من قبل شركة سامسونج منذ فترة طويلة وهي تراقب منفذ USB حتى لا يحدث أي شيء سيء أثناء محاولة شحن هاتفك. إذا إكتشف المستشعر الرطوبة داخل المنفذ، فسوف يتوقف عن الشحن على الفور.

    وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة سامسونج كذلك في هذا التحديث الجديد بتحسين إستقرار Knox Guard، وتثبيت الإصلاحات الأمنية لشهر أغسطس، فضلا عن إصلاح عدد من الأخطاء، وتحسين أداء وإستقرار نظام التشغيل. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث الجديد متوافر حاليًا في الفلبين، ولكنه سيصل إلى بقية ملاك الهاتف Galaxy A50  في جميع أنحاء العالم في المستقبل القريب إذا سارت الأمور بسلاسة.

    هذا التحديث يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا ما كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توافر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “..



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن