تويتر يطرح ميزه لمزيد من التحكم في المحادثات

  • طرح تويتر العام الماضى أداة "الإشراف على الردود عالميًا ، مما منح المستخدمين "مزيدًا من التحكم فى المحادثات مع القدرة على إخفاء الردود على التغريدات ولكنها تسمح أيضًا للآخرين بمشاهدة الردود المخفية والتفاعل معها من خلال النقر على الأيقونة الرمادية التى ستظهر فى التغريدة لتوضيح أن بعض التغريدات قد تم إخفاؤها عن العرض الرئيسي، قد تفكر فى استخدام هذه الميزة إذا كانت تغريدتك تحتوى على ردود مثيرة للجدل أو فى غير محلها وفقا لما نقله موقع TheNextWeb

    لذلك لنفترض أنك نشرت تغريدة ولاحظت بعض الردود التى تكون مثيرى للجدل أو غير ذات صلة، يمكنك إخفاؤها بالنقر فوق سهم القائمة المنسدلة فى التغريدة، ثم تحديد "إخفاء الرد"، ثم تأكيد الاختيار فى القائمة المنبثقة عن طريق النقر على "إخفاء الرد".

    ويمنحك تويتر أيضًا خيار إظهار الردود إذا غيرت رأيك، وللقيام بذلك حدد التغريدة التى أخفيتها سابقًا، ثم انقر فوق سهم القائمة المنسدلة، ثم حدد "إظهار الرد".

    وبمجرد إخفاء إحدى التغريدات، سيعرض سلسلة التغريدات الأصلية رمزًا رماديًا صغيرًا باتجاه الجانب الأيسر من التغريدة، وبمجرد النقر فوقها، ستظهر قائمة بالتغريدات التى قرر مكبر الصوت الأصلى إزالتها.

     

    فيسبوك تطلق ميزه تمنح الشخصيات العامه القدره على نشر افضل

    تختبر منصة فيسبوك ميزة جديدة تمنح الشخصيات العامة القدرة على إنشاء مشاركة جديدة مرتبطة بمنشور سابق حول موضوع ذي صلة.

    وتعمل هذه الميزة على ربط المنشورات ببعضها بعضًا بشكل مرئي أكثر بحيث يمكن للمعجبين متابعة التحديثات بسهولة بمرور الوقت.

    وأكدت فيسبوك أنها تختبر الميزة مع مجموعة صغيرة من الشخصيات العامة في الوقت الحالي.

    الشخصية العامة هي نوع محدد من فئات صفحات فيسبوك التي تستهدف الأفراد البارزين أو أي شخص آخر يريد إنشاء حضور عام أكثر عبر فيسبوك.

    وأوضحت المنصة أن هذه المشاركات المترابطة يكون لها زر “عرض مشاركة الموضوع”، الذي يتيح للمتابعين التنقل بسهولة لمشاهدة جميع المشاركات في الموضوع.

    وعندما تضغط على الزر، يظهر لك حيث يمكنك رؤية جميع المشاركات المترابطة مرتبطة ببعضها بعضًا في مكان واحد.

    ولم تؤكد المنصة ما إذا كان الاختبار يتم طرحه على نطاق أوسع لشخصيات عامة أخرى أو متى يتم توسيعه لاحقًا ليشمل فئات الصفحات الأخرى، مثل الشركات أو المجموعات.

     






    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن