بي دبليو سي تواصل استثمارها بالمنطقة بانضمام 322 خريجاً جديداً

  •  

    كتب : وسيم امام

     رحبت بي دبليو سي الشرق الأوسط بانضمام 322 خريجاً جديداً ضمن المجموعة السنوية التي تستقبلها هذا العام من الخريجين. وسينضم هؤلاء الخريجون الجدد إلى فريق بي دبليو سي الآخذ في التنامي يوماً بعد يوم والذي يتألف من أكثر من 5600 شخص موزعين على 12 مكتباً في  الشرق الأوسط.

    من جهته قال هاني أشقر، الشريك المسؤول في بي دبليو سي الشرق الأوسط،  يُجسد خريجونا الجدد مستقبل هذه المؤسسة، وسيكون حماسهم دافعاً لمسيرة المؤسسة  بالتزامها بحل المشاكل المهمة وبناء الثقة في مجتمعنا. إننا نحرص كل عام على أن ينضم لنا مواهب متوازنة ومتنوعة تُمثل المنطقة التي نعمل بها، كما نحمل على عاتقنا تطوير المواهب الشابة الواعدة بالمنطقة بما يعكس ثقتنا  بالسوق وبقدرة تلك السواعد الشابة على قيادة المنطقة في أوقات التغيير".

     ومن ناحيتها قالت إيما كامبيل، شريك الموارد البشرية في بي دبليو سي الشرق الأوسط: "نفخر في بي دبليو سي بأن نقدم للمواهب بالمنطقة فرصة التعلم وتحقيق النمو وفتح الآفاق لهم لإبراز جميع إمكانياتهم كما نحرص على تقديم أفضل مستوى من الخبرات والتعامل مع جميع ممارسات العمل التي تصقل مهارات موظفينا.

     وعلى الرغم من أنه لا يمكننا تجاهل تأثير التكنولوجيا والأتمتة في سوق العمل، إلا أن التحديات الأكبر تكمن في إدراك أفضل طريقة لتحقيق أهدافنا مع التمسك بهدفنا الأسمى. وفي ظل عالمنا المعاصر الذي تصل التكنولوجيا إلى جميع جوانبه، تحمل المهارات التي تصنع منا أفراداً متميزين الأهمية الأكبر، ولن نستطيع تحقيق ذلك دون هذه المهارات".

     وحضر الخريجون الجدد دورة تدريبية في دبي، تلقوا خلالها لمحة عامة عن الشركة واستراتيجيتها وتفاعلوا عن قرب مع فريق القيادة في منطقة الشرق الأوسط. ويمثل البرنامج التدريبي السنوي للخريجين الذي تقدمه بي دبليو سي واحداً من الفعاليات المميزة في المؤسسة في الشرق الأوسط حيث تستقطب كل عام عدداً غير مسبوق من الخريجين للالتحاق بمكاتبها في المنطقة.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن