بتمويل 350 مليون يورو " نجحت شركة Valmet في إغلاق عملية الاكتتاب في ترتيب تمويل الاندماج

  • كتب: باسل خالد

     

     

    أنهت شركة فالمنت "  Valmet " ، العالمية المتخصصة فى تقنيات معالجة وميكنة وخدمات صناعة الورق ،  بنجاح القرض المشترك فيما يتعلق بتسهيلات القرض لأجل بقيمة 350 مليون يورو التي تم توقيعها في 2 يوليو 2021.

     

    سيتم استخدام تسهيلات القرض لأجل لإعادة تمويل جزء من المديونية الحالية لشركة Valmet و Neles فيما يتعلق بالاندماج. لا يزال تنفيذ الاندماج مرهونًا ، في جملة أمور ، بالحصول على الموافقات اللازمة لمراقبة الاندماج من قبل سلطات المنافسة ذات الصلة.

     

    قام Danske Bank A / S و Nordea Bank Abp بدور منظمي الاكتتاب المفوضين الرئيسيين ومديري اكتتاب التسهيلات بينما انضم Bank of America و BNP Paribas و Citi و Credit Agricole Corporate & Investment Bank و OP Corporate Bank و SEB و Standard Chartered إلى التسهيلات على النحو المطلوب المنظمون الرئيسيون. يعمل بنك Danske Bank A / S كوكيل.

     

    وكانت شركة فالمنت "  Valmet " وقعت اتفاقية تسهيل ائتماني متجدد مرتبط بالاستدامة بقيمة 300 مليون يورو. يعيد صندوق التسهيلات الائتمانية الجديد تمويل تسهيل ائتماني قائم بقيمة 200 مليون يورو وسيتم استخدامه لأغراض عامة للشركة. مدة التسهيل 3 سنوات مع خيارين للتمديد لمدة عام واحد يعتمد على موافقة البنوك المعنية. سيتم تعديل الهامش في إطار RCF جزئيًا بناءً على تقدم Valmet في تحقيق أهداف برنامج المناخ. 

     

     

    يتضمن برنامج Valmet للمناخ - إلى الأمام نحو مستقبل محايد للكربون - أهدافًا طموحة لخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وإجراءات ملموسة لسلسلة القيمة بأكملها ، بما في ذلك سلسلة التوريد وعمليات Valmet الخاصة واستخدام العملاء لتقنيات Valmet. وقد تمت الموافقة على أهداف برنامج المناخ من خلال مبادرة الأهداف على أساس علمي. يتم محاذاة البرنامج كاملا مع مسار Agreement's باريس المناخ 1.5 درجة وأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

     

    #فالمنت

    #Valmet

     

    #alamrakamy

    #عالم_رقمي 

    #https://www.tra.gov.eg/ar

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن