أوميت الامريكية للرعاية الصحية تتوسع فى مصر من خلال الاستحواذ على منصة " PLATFORM ONE "

  • كتب : باسل خالد

     

    فيما كشفت شركة أوميت  " Aumet "  ، الاردنية والتي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها وتخدم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمتخصصة فى سوق الرعاية الصحية ولاسيما B2B ،  على منصة" Platform One "،  المصرية الناشئة لحلول سلسلة التوريد للرعاية الصحية  الا انه لم يكشف عن قيمة الصفقة.

     

    وتهدف الصفقة إلى تمكين دخول "  Aumet " إلى السوق المصرية ، مما يمنحها إمكانية الوصول إلى شبكة مستخدمي Platform One ، بينما يقود Platform One عمليات Aumet في مصر.

     

    من جهته قال  يحيى عقل ، الرئيس التنفيذي لشركة Aumet ، "تعد مصر سوقًا مهمة بالنسبة لنا ، وقد حددت Platform One بالفعل اللبنات الأساسية لما هو قادم".

     

    أضاف كانت أوجه الشراكة التي تردد صداها بين Aumet و Platform One واضحة من المراحل الأولية للتفاعل حيث أن كلا الشركتين هما مزودي الحلول الرقمية التي تركز على التكنولوجيا لصناعة الرعاية الصحية."

     

     

    أوضح تعمل "  Platform One " حاليًا مع أكثر من 600 صيدلية و 150 موردًا ومع قيام Aumet بربط الصيدليات بالموردين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، ستنضم Platform One قريبًا إلى شبكتها المكونة من 5000 صيدلية ، مع الوصول الكامل إلى مجموعة منتجات Aumet ، بما في ذلك Aumet MarketPlace ، وهو تطبيق يمكن للصيدليات من خلاله التواصل مع الموردين ، صيدلية Aumet ، حل برنامج إدارة المخزون ، و Aumet Pay ، بوابة دفع.

    #Aumet

    # Platform_One

     

    #اوميت

    #الرعاية_الصحية

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن