اطلاق الجيل القادم من منصة " NXG " .. وتجاوز قوته الشرائية 44 مليار دولار

  • كتب : نيللى على

    خلال فاعليات معرض " جيتكس لنجوم المستقبل  2019 " سيتم القاء الضوء على التأثير التحويلي لتقنيات الجيل "  Z " من خلال تقديم منصّة الجيل القادم (NXG)، ويُمثّل جيل Z أحدث جيل في الأجيال الرقمية ويحتل صدارة الاقتصاد الرقمي، وتبلغ قوته الشرائية 44 مليار دولار. ونظرًا للقوة الهائلة للشباب تحت سن الـ25 سنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والبالغ نسبتهم 60%، فسوف يوفّر الحدث منصّة لقادة القطاع التقني في المستقبل والمطورين والمستهلكين ضمن المنصّة المخصصة لجيل Z.

    ومن المقرر أن يشتمل برنامج الجيل القادم لمعرض جيتكس لنجوم المستقبل على محتوى من بعض المشاهير والأعضاء العالميين العاملين في مجال تقنيات الجيل Z الأكثر إثارةً وإلهامًا وتأثيرًا، ومنهم إدريس ساندو، مهندس التقنيات البالغ من العمر 22 عامًا، الذي قام بالفعل بتشفير برمجيات لصالح جوجل وأنستقرام وسناب شات، وتعاون مع نجم الهيب هوب كاني وٍيست، وحاز أوسمة شرفية من الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

    كما سيُقدم برنامج الجيل القادم أيضاً أكشاي روباريليا، البالغ من العمر 21 عام، والذي لقبه الإعلام الدولي بـ"مارك زوكربيرج الجديد"، وهو المؤسس والمدير العام لوكالة Doorsteps.co.uk للتسويق العقاري، المصنفة رقم 14 في قائمة أكبر وكالات التسويق العقاري في المملكة المتحدة، وهي الشركة التي أقامها وهو مازال طالباً في المدرسة.

    الجديد بالذكر انه سيشارك في معرض جيتكس لنجوم المستقبل، أكثر من 750 شركة ناشئة عالمية، وما يزيد على 1500 من المستثمرين والمشترين من الشركات.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن