تلبيةً لاحتياجات المستخدم بقطاع الاتصالات سريع النمو : "أوجيرو لبنان" مذكرة تفاهم للحصول على حلول "دِل تكنولوجيز" المبتكرة تمكنها من تطبيق تقنيات جديدة

  • كتبت : نيللى على

    كشفت "دِل تكنولوجيز" و"أوجيرو"، الشركة المتخصصة في مجال تزويد خدمات الاتصالات في لبنان عن توقيع مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون ورسم إطار عمل مشترك لتطوير المنظومة الرقمية في خدمات الاتصالات والارتقاء بقدرات تقنية متطورة وإثراء تجربة المستخدم بأقل التكاليف. وبموجب مذكرة التفاهم ستتمكّن "أوجيرو" من طرح حلول مستحدثة من "دِل تكنولوجيز" تتمتع بموثوقية عالية وتتسم بأعلى المعايير الأمنية والقابلية للتكيف، من أجل توفير شبكة اتصالات متينة ذات بنية تحتية رقمية متكاملة في لبنان.

    وقام بتوقيع مذكرة التفاهم كل من الدكتور عماد كريدية رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة "أوجيرو"، ومحمد أمين النائب الأول للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وروسيا وأفريقيا وتركيا في "دِل تكنولوجيز"، وشهدت مراسم توقيع المذكرة مجموعة من المسئولين والممثلين عن الجانبين.

    تشتهر "أوجيرو" منذ إطلاقها في العام 1972، بالابتكار وحرصها على تلبية احتياجات عملائها المتنامية والمتغيرة، ونجحت الشركة بكسب ثقة مزودي خدمات الاتصالات في لبنان والتي تتيح للمجتمع والشركات خدمات تشغيل الهاتف الخليوي وتبادل البيانات وتشغيل شبكة الإنترنت وغيرها. وتحرص الشركة دائماً على تطوير باقة خدماتها وتوسيع نطاق أعمالها لتشمل خدمات الصوت التي تعتمد بشكل رئيسي على الألياف البصرية.

    ويرتبط نجاح أي شركة مهما كان حجمها بمدى قدرتها على التميز في تقديم المنتج أو الخدمة للسوق، وذلك من خلال توفير ابتكارات غير متاحة لدى الشركات الأخرى أو تقديم خدمات تتميز بسرعتها الفائقة. وفي هذا السياق، ستضع مذكرة التفاهم أسسا قوية لتعاون مثمر بين "دِل تكنولوجيز" و"أوجيرو" للعمل معاً على مشروع ضخم قادر على استيعاب ضغوط العمل مهما بلغ حجمها. وبذلك ستصبح الحلول المتاحة أكثر مرونة للاستخدام بما يتماشى مع متطلبات عصر السرعة الذي نعيش فيه.

    وبالإضافة إلى ذلك، يتيح هذا التعاون بين الشركتين إمكانية فهم مستلزمات الشركة وحجم عملائها وإدراك المتطلبات الحكومية، فضلًا عن تحقيق الأهداف المرجوة لإرساء أسس متينة لاقتصاد أكثر ازدهاراً واستدامة.

    من جهته قال الدكتور كريدية، نحن في شركة "أوجيرو" نؤمن بأهمية تقديم خدمات وحلول استثنائية للمستخدم، فنحن نعيش في زمن يشهد "ثورة تقنية بوتيرة متسارعة لقدراتنا ومتطلباتنا"، وأضاف: "من الضروري أن نتحلّى بالمرونة ونستجيب لاحتياجات المستخدم ورغباته بسرعة وكفاءة، ويسعدنا توطيد علاقتنا القائمة مع "دِل تكنولوجيز" لتقديم خدمة اتصالات متميزة وذات قيمة في لبنان وباقي أنحاء المنطقة".

    ومن ناحيته أكد محمد أمين أن شركة "أوجيرو" تعتبر من أكثر شركات الاتصالات كفاءة وتقدمًا في المنطقة إن اختيار "دِل تكنولوجيز" لتكون شريكاً يعكس طموحاتنا المشتركة في تحقيق النمو والمساهمة في إثراء الاقتصاد الرقمي في لبنان. ونحن نتطلع إلى دعم "أوجيرو" في تطوير بنيتها التحتية التقنية وسنقوم بدورنا بتوضيح مبادئ الاستخدام للحلول الجديدة كي نبلغ معاً مرحلة جديدة من مراحل الازدهار في مشوار التحول الرقمي".

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن