"ريبون" نجاح الإمارات فى تنظبم " جيتكس 2019" شهادة عالمية سنوية على تميّزها وتنافسيتها بمجال التحوّل الرقمي

  • كتب : باسل خالد

     

    اعتبرت شركة "ريبون" للاتصالات - الشركة الأمريكية الرائدة في برمجيات الاتصالات السحابية الآمنة والذكية- أن نوعية وجودة الفعاليات التي تستضيفها وتنظمها دولة الإمارات شهادة عالمية سنوية على تميّزها وتنافسيتها في مجال التحوّل الرقمي، وهو ما لمسته الشركة من مستوى التفاعل مع حلول التحوّل الرقمي التي عرضتها في" أسبوع جيتكس للتقنية 2019  " وضمنها منصّة "كاندي" لتطبيقات الاتصال المرئي الحي Kandy.

     

    صرح بذلك أشرف حسن نائب الرئيس للمبيعات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة ريبون: وقال يعتبر أسبوع جيتكس للتقنية من أهم الفعاليات العالمية التي نحرص على المشاركة بها سنوياً، وأرى أن نوعية وجودة الفعاليات التي تستضيفها وتنظمها دولة الإمارات وضمنها جيتكس أصبح شهادة عالمية لريادة دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي ومنافستها في مجال التحوّل الرقمي، حيث نحرص نحن والمشغلون العالميون على عرض أحدث ابتكاراتنا وحلولنا في جيتكس وسعيدون بالنتائج التي تحقق من مشاركتنا هذا العام".

     

    أضاف حلول الاتصالات السحابية الحيّة ستكون التقنية الممكنة للتحوّل الرقمي للمدن الذكية، وكلّنا ثقة أن خدمات "ريبون" ستتيح حلول اتصال ذكية وآمنة تدعم الاستراتيجيات المستقبلية للجهات ومنها التحوّل اللاورقي للخدمات الحكومية.

     

    اشار نفخر أن مجموعة من أبرز مشغلي الاتصالات والجهات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تستخدم خدماتنا لأكثر من 10سنوات الآن، حيث مكنتهم حلولنا من تلبية الاحتياجات التي طرأت مع التغيرات الهائلة والسريعة في احتياجات التحوّل الرقمي، ونتطلّع مستقبلا لمواصلة ذلك".

     

    وصممت "ريبون" منصّة "كاندي" Kandy وفق المعايير العالمية المتوافقة مع احتياجات مشغلي الاتصالات، وذلك لتتيح تجارب اتصالية رقمية وعلى رأسها احتياجات المدن الذكية حالياً ومستقبلياً.

    علماً أن المنصة تناسب المؤسسات الحكومية ومشغلي الاتصالات والقطاع الخاص مهما بلغ حجم احتياجاتها الاتصالية. وتتيح "كاندي" لهم الانتقال بخدمات الاتصال الخاصة بهم للسحابة دون انقطاع بعملياتهم أو إعاقتها والارتقاء بشكل ونوعية خدمات الاتصال التي يقدمونها لمتعامليهم وزبائنهم بحلول متطورة تتيح: الاتصال الصوتي و/أو المرئي بالفيديو و/أو النصي وعبر الإنترنت (الويب).

     

    وذلك يشمل احتياجات المؤسسات الحكومية والخاصة لموظفيهم وعملائهم والسكّان بشكل عام بحيث يستطيعون الوصول مباشرة لخبير خدمة عملاء أو التواصل مع القسم الذي يريدون بشكل فوري ولحظي دون الحاجة للانتظار.

     

    وكانت "ريبون" عرضت عبر تواجدها في جيتكس 2019 بقاعة الشيخ راشد الجناح SR-B2 التابع لـشريكهم وموزعهم FVC للاتصالات المرئية مجموعة من حلول الاتصال عبر السحابة والتقنيات المتطورة وشمل ذلك: أنظمة التحكّم بالاتصالات Session Border Controllers، وحلول إعادة التوجيه لمايكروسوفت تيمز Direct Routing for Microsoft Teams، وحلول الاتصال المؤسسية EdgeMarc Devices و Edgeview Server والمصممة لتمكّن مشغلي الاتصالات من تقديم حلول اتصال عصرية تناسب عصر التحوّل الرقمي.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن