آمبر هيرد تلجأ الى " تأليف الكتب " لدفع تعويضات جوني ديب

  • كتب : سماح سعيد

     

    يبدو أن التعويض الذي ترتب على أمبر هيرد إزاء دعوى التشهير ضد زوجها السابق جوني ديب، يدفعها للبحث عن مصادر دخل جديدة.

     

    وقال مصدر مقرب من هيرد، إن الأخيرة تجري محادثات بهدف إصدار كتاب يروي قصتها، موضحاً "أنها محطمة وتسعى لزيادة دخلها بأي طريقة".

     

    أضاف تعتبر هيرد أن حياتها المهنية في هوليوود انتهت، وليس لديها ماتخسره، بعد الفترة الكارثية التي مرت بها".

     

    ويأتي ذلك بعد أن اعترفت هيرد من خلال محاميتها بأنها لا تستطيع تحمل دفع 8.3 مليون دولار كتعويضات مُنحت لديب في 1 يونيو خلال معركة قضية التشهير.

    وشوهدت هيرد عقب المحاكمة وهي تتسوق في إحدى متاجر نيويورك ذات الأسعار المخفضة

     

    وفي أول مقابلة علنية لها الأسبوع الماضي منذ خسارتها أمام المحكمة، أصرت هيرد على اتهام ديب بتعنيفها والاعتداء عليها جسديا وجنسيا طوال فترة زواجها المضطرب.

     

    وأصدرت هيئة محلفين أميركية، قراراً يدين الممثلة، آمبر هيرد، بتهمة التشهير  بزوجها السابق، جوني ديب، من خلال ترويج مزاعم بأنه اعتدى عليها وعرضها للعنف الأسري.

    وجاء ذلك بعد محاكمة استمرت نحو 6 أسابيع وحظيت بتغطية إعلامية واسعة غاصت عميقاً في خصوصيات نجمي هوليوود .

     

    ومن ناحية اخرى هناك فضيحة جديدة تواجه الممثلة الأميركية آمبر هيرد، وقائعها في "المصعد" نفسه الذي تسبب لها بمشكلة خلال محاكمتها ضد طليقها جوني ديب.

     

    وفي الساعات الماضية، تم تسريب مجموعة من الصور لآمبر هيرد وهي داخل مصعد المبنى الذي كانت قد عاشت فيه مع زوجها السابق جوني ديب  خلال عام 2015.

     

    وظهرت هيرد  وهي تتبادل القبل، مع ممثلة أميركية أخرى، وهي كارا ديلفين  ، مما يزيد التأكيد حول خيانة هيرد لجوني ديب خلال فترة علاقتهما، مع أكثر من شخص، وفقا لموقع "نيوز ويك".

     

    وكانت آمبر هيرد قد أدينت قبل أسابيع في محاكمة جوني ديب، وفرض مبلغ 8 ملايين دولار عليها للتعويض.

    وخلال المحاكمة، كان نفس المصعد الذي ظهر في اللقطات المسربة، أحد أهم الأسباب في إدانة هيرد، حيث كشف لقطات حميمية لها مع الملياردير إيلون ماسك والممثل الأميركي جيمس فرانكو.

     

    وأكدت اللقطات الجديدة لهيرد مع ديلفين، نوعا ما، شهادة أحد أصدقاء هيرد، الذي أكد أن الممثلة أخبرته بأنها أقامت علاقة حميمية مع ديلفين وماسك معا.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن