فيس اب تطبيق مكرر للمره الثانيه

  • فيس آب أو تطبيق الشيخوخة يجتاح  الشبكات الاجتماعية علما أنه نجح قبل سنتين في تحقيق الانتشار على نطاق واسع وقتها، مما يؤشر على أن التويج له من قبل بعض مشاهير الشبكات الاجتماعية قد فعل فعله في هذه الفورة الثانية للتطبيق الذي يتوفر للهواتف الذكية أندرويد وأي أو إس فضلا عن الكمبيوتر المكتبي بزيارة موقع الشركةfaceapp.com والسماح باستخدامه عبر التسجيل في فيسبوك للدخول من خلاله مع السماح للتطبيق بالصول لصور صاحب الحساب المنشورة في فيسبوك.

     

    والغريب أن الموقع تمكن من تحديد صور معدلة لمحرر أريبيان بزنس من حسابه الشخصي في فيسبوك والذي يحرص على عدم نشر صوره فيه، مما يعني أن التطبيق تمكن خلال ثوان قليلة من استحضار 3 صور لصاحب الحساب وهي صور غير حقيقية بل قريبة من الصور الفعلية.

     

    وتحرى موقع تيك كرانش مخاطر الوصول إلى صور المستخدمين في أجهزتهم من قبل التطبيق فضلا عن تخزين الصور لدى الشركة عند معالجتها.

     

    ونقلت تقارير أن التطبيق يحقق انتشارا بمعدل  700 ألف  عملية تنزيل يوميًا للتطبيق الذي يضفي لمسات شيخوخة متخيلة لما يمكن أن يصبح عليه وجه الإنسان، فى مرحلة لاحقة من العمر أو يعيده إلى هيئة الشباب.

     

    يعتمد التطبيق على تقنية البرمجة بالاعتماد على ما يسمى بالشبكات العصبونية الاصطناعية ( الشبكات العصبونية الاصطناعية المماثلة في عملها للنظام العصبي  لدى الانسان أي التي تتألف من الخلايا العصبية أو العصبونات، وذلك باستلهام النظام البيولوجي للدماغ) لتعديل الوجوه.

     

    ويمكن للتطبيق إضفاء ابتسام على الوجه أو حتى تغيير الجنس من ذكر إلى أنثى أو العمر أو زيادة الجاذبية بحسب مؤسس الشركة ياروسلاف غونشاروف  من مقر شركته في مدينة سان بيترسبرغ الروسية.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن