العام القادم : أربعة هواتف iPhone متوافقة مع شبكات 5G "

  • كتبت : شيماء حسن

    تشكيلة iPhone 11 Series التي كشفت عنها شركة أبل هذا العام لا تدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ولا يمكن أن نلومها على ذلك. إذ لا تزال تكنولوجيا 5G  جديدة نسبيًا، وعادة ما تُفضل شركة أبل إستخدام التكنولوجيا المُجربة والمختبرة. ومع ذلك، بحلول العام 2020، من المتوقع أن تتبنى شركة أبل أخيرًا تقنية 5G..

    كان هذا توقعًا من المحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo والذي إقترح أن شركة أبل قد تُطلق ما يصل إلى ثلاثة هواتف iPhone متوافقة مع شبكات 5G في العام 2020، ولكن وفقا للمحلل Dan Ives من مؤسسة Wedbush Securities، فهو يقترح أن تُطلق شركة أبل ما يصل إلى أربعة هواتف iPhone متوافقة مع شبكات 5G  في العام 2020، على الرغم من أننا لسنا متأكدين من هوية iPhone الرابع، لذلك يبدو هذا التوقع الجديد غريبًا إلى حد ما.

    من المتوقع أن نرى في العام المقبل خليفة كل من iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max.  الشائعات السابقة أشارت أيضًا إلى أننا قد نشهد إطلاق الهاتف  iPhone SE2، ولكن بالنظر إلى أن iPhone SE2 سيميل إلى أن يكون العضو الأرخص في تشكيلة iPhone الجديدة، فنحن لسنا متأكدين مما إذا كانت شركة أبل ستجعله متوافقًا مع شبكات " 5G "، على الرغم من أنها ستجعل هذا الهاتف أكثر جاذبية للعملاء لو قامت بجعله يدعم تكنولوجيا " 5G ".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن