باسل ليو" مدير عام لـ " Realme " مصر لـ " عالم رقمي ": إتاحة الإبداع للجميع .. المواصفات ..الأسعار التنافسية " سر خلطة " نجاح ريلمي العالمية

  • 17 مليون هاتف إجمالي مبيعاتنا بمعدل نمو 800 %..ونجحنا في الانضمام للعشر الكبار عالميا

    نستهدف فئة الشباب .. وتقديم عروض حصرية عبر منصة "جوميا " لهواتفنا الجديدة من الفئة الخامسة

     

    أجرى الحوار : خالد حسن

    أعدته للنشر : نيللي علي

    أكد "باسل ليو" مدير عام "Realme " مصر ردا على سؤال " عالم رقمي " أنه رغم تراجع الطلب العالمي على الهواتف الذكية إلا أن شركة " ريلمي " العالمية نجحت في زيادة شحن أجهزتها من الهواتف المحمولة بنسبة 800 % لتتجاوز 17 مليون هاتف أن الشركة تعتمد على ثلاثة محاور أساسية في معادلاتها لإتاحة أحدث تكنولوجيا الهواتف للمستخدمين وتحقيق النمو .. أولها الاهتمام بتوفير المواصفات الفنية التى تتناسب مع احتياجات العملاء المستهدفين من كل فئة من هواتفنا، أما المحور الثاني التركيز على تقديم أعلى مستوى لخدمات ما بعد البيع والتواصل مع العملاء والتعرف على احتياجاتهم أما المحور الأخير الحرص على تقديم أسعار تنافسية تتناسب مع الإمكانيات المالية للفئات المستهدفة من المستخدمين .

    جاء ذلك خلال قيام شركة "ريلمى " ، المطورة لتكنولوجيا الهواتف الذكية الأسرع نموًا في الأسواق المصرية، بالكشف عن أحدث منتجاتها في السوق المصرية، حيث أطلقت هاتفي "ريلمي 5" و"ريلمي 5 برو" اللذان يقدمان أداءً مميزًا في فئاتهم المختلفة، بالإضافة إلى تقديمهم تكنولوجيا الكاميرا الرباعية الفائقة التي تتكون من الكاميرا الرئيسية بالإضافة إلى العديات المختلفة: كاميرا الزوايا فائقة الاتساع، عدسات ألترا ماكرو وكاميرا لقطات البورتريه. كما تدعم سلسلة هواتف ريلمي 5 معالج" سناب دراجون "من شركة كوالكوم.

    أضاف لدينا فريق كبير من المطورين  ،منهم 15 مهندسا مصريا ،  يقومون بجميع مراحل الاختبار  الممكنة على هواتفنا قبل طرح الهواتف للأسواق بمدة زمنية تصل إلى 3 شهور حيث نقوم بعمل تقرير فني للمصنع بجميع الملاحظات ولا يتم طرح أي هاتف إلا بعد معالجة أي ثغرة أو خطأ فني .

    أشار يدعم هاتف "ريلمي 5" بطارية قوية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، كما يعتمد  واجهةالتشغيل Color OS 6.0 القائم على نظام أندر ويد 9.0، حيث يتوافر الهاتف نسخة 3+64 جيجا بايت بسعر 2590 جنيها مصريا ونسخة 4+128 بسعر 3290 جنيها مصريا، في حين تتاح نسخة 3+64 بسعر حصري أونلاين علي موقع جوميا بدءاً من الواحدة ظهرًا يوم 24 حتي يوم 27 أكتوبرالجاري.

    أوضح باسل أن الهاتف "ريلمي 5 برو" بشاشة كاملة عالية الوضوح بحجم 6.3 بوصة (2340 × 1080) والتي توفر رؤية أوسع وأكثر وضوحًا. تم تجهيز "ريلمي 5 برو" ببطارية عالية السعة تبلغ 4035 مللي أمبير ، والتي تدعمها تقنية الشحن السريع من الجيل الثالث VOOC 3.0، كما يعتمد واجهة التشغيل Color OS 6.0 القائم على نظام أندر ويد 9.0

    أضاف تتاح نسخة الهاتف 4+128 جيجا بايت بسعر 3890 جنيها مصريا ونسخة 8+128 بسعر 4690 جنيها مصريا في المتاجر. في حين تتاح نسخة هاتف "ريلمي 5 برو" 4+128 " بسعر حصري علي موقع سوق. كوم بسعر 3790 يوم 28 أكتوبر الساعة 1 ظهرًا حتي يوم 31، كما يبدأ الحجز المسبق لهاتف "ريلمي 5 برو" نسخة 8+128 في "بي تك "  بدءاً من يوم 22 أكتوبر الجاري".

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن