سنوفليك تطلق منصتها السحابية لتمكين الشركات من استخدام بياناتها على أفضل وجه

  • كتبت : سماح سعيد - رشا حسين

    تستعرض شركة “سنوفليك ” (Snowflake)، المتخصصة في تخزين البيانات السحابية، حلول “سنوفليك لتخزين البيانات”، منصة الحوسبة السحابية الرائدة المصممة لتمكين الشركات من تخزين بياناتها السحابية الخاصة واستخدامها على أفضل وجه.

    سيتمكن زوار معرض جايتكس هذا العام من تجربة إمكانيات منصة “سنوفليك لتخزين البيانات” التي تتصدى بشكل فريد للتحديات والفرص في العديد من الصناعات، بما في ذلك الرعاية الصحية والإعلام والتمويل وتجارة التجزئة والإعلان والتصنيع. ضمن فعاليات المعرض، ستسلط سنوفليك الضوء على مزايا المنصة، بما في ذلك تمكين الشركات من إنشاء تطبيقاتهم الغنية بالبيانات مباشرة عليها ونشرها مباشرةً على سحابة البيانات وجني الأرباح منها، بالإضافة إلى تمكين الاكتشاف والتعاون بسهولة بين مستويات الشركة بالاعتماد على سنوفليك كأساس لتطوير التطبيقات. تساعد سنوفليك على إزالة العقبات التي تحول دون التعاون بين الجميع عبر مختلف مستويات الشركة، مما يمكن الشركات من احتضان اقتصاد مشاركة البيانات الجديد.

    من جهته قال محمد الزواري ـ المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في شركة سنوفليك، قائلاً: “يتمحور عملنا في سنوفليك حول البيانات، مما يسهّل من وصولنا المنتظم إلى كميات لا حصر لها من البيانات والأدوات المتطورة والتطبيقات والخدمات. مع احتفال الشركة بالذكرى العاشرة لتأسيسها واستمرارها في التوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، يوفر لنا معرض جايتكس فرصة مثالية لتسليط الضوء على تأثير سحابة بيانات سنوفليك على اقتصاد المنطقة. تؤكد مشاركتنا في جايتكس التزامنا تجاه المنطقة وحرصنا على الاستمرار في دفع عجلة سوق أعمال تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط.”

    كما سيقدم عرضاً رئيسياً تحت عنوان “البيانات بلا حدود – الابتكار في سحابة البيانات”. كما ستستضيف الشركة جلسة نقاش بعنوان: “الطريق إلى تأمين تبادل البيانات وتحقيق الدخل” بمشاركة نخبة من الخبراء والاستشاريين في مجال البيانات.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن