تتضمن كاميرات مراقية وأجهزة اذار : رينج تستعرض ابتكاراتها الذكية للأمن المنزلي

  • كتب : باكينام خالد – علي الديب

    أكد محمد ميراج هدى، نائب الرئيس، الأسواق الناشئة لدى شركة " رينج" ، أن الشركة التي تسعى لتحقيق مهمتها الرامية لجعل الأحياء السكنيّة أكثر أمانًا، الضوء على حزمتها المبتكرة من الأجهزة التي تتنوّع بين أجراس الباب بالفيديو وكاميرات المراقبة الداخلية والخارجية بالإضافة إلى أجهزة الإنذار من رينغ – وهي أحدث منتجاتها لتامين كافة أرجاء المنزل .

    جاء ذلك خلال مشاركتها ، مؤخرا ، فى فعاليات معرض جيتكس جلوبال 2022  ، وقال بوسع عملاء رينغ تأمين منازلهم باستخدام مجموعة الأجهزة التي توفرها الشركة، من أجراس الباب بالفيديو التي يمكنهم تركيبها بأنفسهم وحتى كاميرات المراقبة التي تعمل بالبطارية، ليتمكنوا من متابعة كل ما يجري في منازلهم أو حولها سواء تواجدوا في المنزل أو في أي مكان آخر.

    أضاف جميعنا يتطلع إلى راحة البال أثناء التواجد بعيدًا عن المنزل، وليست هناك وسيلة أفضل للاطمئنان على المنزل من تمكين الأشخاص والأسر من متابعة ما يجري في منازلهم وحولها من أي مكان في العالم.

    أوضح تلتزم رينج بالحفاظ على أمن المنازل والمجتمعات وترابطها، ونأمل في إحداث تغيير فعال في مجال مراقبة المنازل وتأمينها بواسطة أجهزتنا المبتكرة وسهلة الاستخدام. يمثل جيتكس فعالية بالغة الأهمية بالنسبة لنا إذ تتيح لقاء العملاء وعرض منتجاتنا وإقامة العروض الحية لتمكين الزوار من لمس مدى سهولة وفعالية حلول رينغ لتعزيز الأمن المنزلي."

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن