بنك مصر يطلق الجيل الجديد من محفظة BM Wallet والموبابل بنكي

  • كتب : ابراهيم احمد  - سامح سعيد

    كشفت  بنك  مصر عن خدمات محفظة بنك مصر BM Wallet، والجيل الجديد من خدمة الإنترنت والموبايل البنكي BM Online، والتي تتيح باقة متنوعة من الخدمات المصرفية وتحظى بالعديد من المزايا والتخفيضات على الخدمات المقدمة من خلال التطبيق البنكي BM Online، والذي يتيح تجربة أفضل للعملاء. وقام البنك بتجسيد خدمة “المساعد الآلي Chat Bot” وذلك من خلال شخصية “عبقرينو”، ويعد بنك مصر أول بنك في مصر يقوم باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي من خلال موقعه الإلكتروني لخدمة عملائه على مدار الساعة والرد على استفساراتهم.

    جاء ذلك خلال مشاركته في فعاليات “كايرو آي سي تي 2022″ موضحا أن تلك الخدمات التفاعلية تعد خطوة نحو المضي قدمًا في التحول الرقمي حيث يتمكن العملاء من إجراء حوار تفاعلي في كافة الأوقات دون انتظار، وتساهم هذه التكنولوجيا في تنويع سبل التواصل مع العملاء بما ينعكس على سرعة ومرونة الخدمة المقدمة للارتقاء بكفاءتها وسرعتها. كما استحدث بنك مصر جزء جديد في الجناح الخاص به في المعرض، والذي قدم فيه فكرة الانعكاس ” البيت المقلوب” والذي اجتذب العديد من الزائرين كون كل اجزائه موجودة بشكل مقلوب وبطريقة غير تقليدية، الأمر الذي حاز علي اعجاب الزائرين.

    كما تم الترويج خلال المعرض لمنتجات بنك مصر الرقمية والتي من ضمنها؛ قرض تمويل المشروعات الصغيرة “اكسبريس “ والذي يعد أول تمويل ديجيتال في مصر؛ وهو أول منتج رقمي متكامل يُطلق من خلال قطاع التحول الرقمي ببنك مصر الذي يعد الأول من نوعه للتحول الرقمي المصرفي، ويُمكّن المنتج عملاء البنك من تقديم طلب تمويل مشروعاتهم الصغيرة أونلاين من خلال موقع بنك مصر الإلكتروني دون الحاجة للذهاب للفرع، وكذلك متابعة خطوات القرض خطوة بخطوة من خلال الموقع وذلك بأبسط الخطوات وأقل الإجراءات.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن