إطلاق منصة "إكسبلورتك" المتطوره لتمكين قطاع الضيافة والسفر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

  • -        ستربط المنصة بين مزودي الخدمات التقنية وصناع القرار وتوفر فرصاً لتطوير طرق التواصل وتحسين الأداء

     

    كتب : علي الديب

     

    كشفت منصة إكسبلورتك "  exploretech "  عن إطلاق النسخة الثانية من منصتها الرقيمة بحلتها الجديدة المطوّرة وذلك في ظل سعيها الدائم لتحقيق التحول الرقمي للخدمات وتسريع وتيرة التعافي في قطاعي الضيافة والسفر في الشرق الأوسط وأفريقيا.

     

    وستُمكن المنصة الجديدة أصحاب الفنادق ومتخصصي قطاع الضيافة والسفر ومزودي الخدمات التقنية من الحصول على قاعدة بيانات شاملة موحدة وإجراء تقييمات فورية للمنتجات عبر أداة المقارنة الخاصة بها، كما ستعمل المنصة على تسهيل ربط المتخصصين في هذا المجال بمزودي الخدمات التقنية العالميين من خلال مزاياها المحدثة والتجارب الثرية التي ستوفرها للمستخدمين.  

     

    حيث تميزت النسخة المتطورة لمنصة إكسبلورتك باحتوائها على ابتكارات متجددة تمثل بإضافة قاعدة بيانات شاملة مع حلول تقنية متطورة، بالإضافة إلى توفير أساليب تقنية حديثة مدعومة بالذكاء الاصطناعي من أجل تقديم منظومة خدمات إلكترونية متكاملة للمستخدمين ومزودي الخدمات.

     

    علاوةً على ذلك، فقد تضمنت المنصة كذلك قوائم محسنة للبائعين والمنتجات مع أدوات متطورة لدعم الأعمال والتسويق، والتي يمكن الوصول إليها من قبل جميع المتخصصين في قطاع الضيافة والسفر في جميع أنحاء المنطقة.

     

    من جهتها قالت منى فرج، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة إكسبلورتك: "منذ تأسيس المنصة في فبراير 2022، بذلنا جهدنا لاستكشاف كيفية استخدام المستخدمين لمنصتنا والتفاعل معها والاستفادة منها.

     

    ونتيجة لذلك، شرعنا في تنفيذ العديد من المبادرات لتطوير وتعزيز واجهة المستخدم وتجربة العملاء في المنصة، حيث تضمن ترقيتنا المستمرة منصة شاملة تُمكن المستخدمين ومقدمي الخدمات من اكتشاف الحلول التقنية والوصول إلى العملاء المحتملين والتفاعل معهم".

     

    أضافت ضمن جهودنا الدائمة للنهوض بقطاع الضيافة والسفر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال اعتماد الحلول التقنية والالتزام بتوفير تجربة قيمة للعملاء، سنسعى باستمرار لتحقيق تقدم في هذا السوق الرقمي بناءً على الاحتياجات الفريدة لمستخدمينا.

     

    أوضحت إنها البداية فقط، وما نطلقه الآن ليس إلا جزء بسيط في سلسلة التطورات المستقبلية التي ستتبعها".

     

    وتهدف المنصة منذ إطلاقها إلى جذب قاعدة مشترين قوية وجذابة لمزودي الخدمات، حيث ستوفر المنصة المحدثة لفئتي المشترين ومزودي الخدمات ما يلي:

    للمتخصصين في قطاع الضيافة والسفر

    يمكن للمتخصصين في قطاع الضيافة والسفر عند تسجيل الدخول إلى المنصة الجديدة توقع تصميم جديد كلياً، يوفر ميزات محسنة، وتجربة مستخدم مبسطة كما يلي:

    تجربة تصفح غنية للمستخدم مع توصيات الحلول التقنية المدعومة بالتعلم الآلي

    عملية تسجيل مبسطة للمستخدمين

    أداة مقارنة عملية للمنتجات

    قاعدة بيانات شاملة للحلول التقنية في قطاع الضيافة والسفر مع أكثر من 600 من الحلول

    لمزودي الخدمات

    سيستفيد مزودو الخدمات أيضاً من العديد من المزايا الجديدة، بما في ذلك:

     عرض جذاب وموحد للملفات الشخصية وأوصاف المنتجات - مما يتيح تواصل أسهل مع الجمهور المستهدف

    محرك بحث مُحسن للمنصة، مما يوفر تواصل أفضل لمزودي الحلول المشتركين

    خدمة متكاملة لتعريب المحتوى، مما يسهل التواصل مع جمهور أوسع

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن