بنك أوف أميركيا: خدمة ميتا المدفوعة تجذب 12 مليون مستخدم حتي 2024

  •  

    كتب : محمد شوقى

     

    كشف  الخبراء الاقتصاديون في بنك أوف أميركيا عن توقعهاتهم بوصول إجمالي عدد المشتركين في خدمة ميتا المدفوعة لتوثيق الحسابات إلى 12 مليون مشترك بحلول 2024. وفقاً لشبكة CNBC.

     

    وكانت شركة ميتا الشركة الأم لفيس بوك وإنستجرام في وقت سابق من الأسبوع الجاري، عن إطلاق خدمة ميتا فيريفايد، والتي ستتيح للمستخدمين التحقق من حساباتهم باستخدام رقم تعريف، مع الحصول على علامة التوثيق الزرقاء.

     

    الجدير بالاشارة أن سعر حزمة الاشتراك في فيسبوك وإنستغرام التي ستطلق تبدا من 11.99 دولاراً شهرياً على الموقع الإلكتروني أو 14.99 دولاراً شهرياً على أنظمة تشغيل أبل وأندرويد كما ستتيح الخدمة حماية إضافية من انتحال الهوية.

     

    أوضح المحللون في بنك أوف أميركا، أن خدمة الاشتراك في ميتا، ستكون مفيدة بالنسبة للمؤثرين والمطورين عوضا عن المستهلكين، مؤكدين أن الشركات ستتمكن في نهاية الأمر من الاشتراك في الخدمة.

    مؤكدين أن الخدمة قد تكون جذابة للمؤثرين لأنها تساعدهم على زيادة ظهورهم وتمركزهم في نتائج البحث والمحتوى.

    وبالأخذ في الاعتبار أن تكلفة الاشتراك في الخدمة تبلغ 11.99 شهرياً، فإن Meta قد تجني إيرادات بقيمة 1.7 مليار دولار في 2024.

    ومن ناحية اخري تسعى شركة تويتر لفرض رسوم اشتراك على الشركات مقابل احتفاظها بعلامة التوثيق الذهبية، وبحسب صحيفة وول ستريت جورنال، ستبلغ قيمة الاشتراك 1000 دولار شهرياً، وذلك وسط استمرار الشركة في السعي لتحقيق أرباح من الخدمات التي كانت تقدم بشكل مجاني قبل تولي إيلون ماسك لرئاسة الشركة كما تنفذ تويتر استراتيجية مشابهة عبر خدمة تويتر بلو بسعر 8 دولارات لنسخة الويب و11 دولاراً لخدمة أنظمة أبل وأندرويد.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن