ارتفاع معدل تجزئة البيتكوين بنسبة 59٪

  • بقلم : إليزابيث كير

    المحلل التكنولوجي فى مجال العملات المشفرة

    وفقًا لموقع CryptoMonday.de ، نما معدل تجزئة Bitcoin بنسبة 59٪ على أساس سنوي إلى 333.41 مليون Th / s. معدل التجزئة هو قوة الحوسبة المستخدمة لتعدين ومعالجة المعاملات على شبكة البيتكوين.

    1)  تعد الزيادة في معدل التجزئة مؤشرًا واعدًا على ثقة أكبر في شبكة Bitcoin. يعني المزيد من المعدنين المزيد من الموارد المخصصة لمعالجة المعاملات ، مما يزيد من الأمان ويسمح بسرعات أكبر للمعاملات.

    زاد معدل تجزئة البيتكوين بشكل مطرد خلال العام الماضي ، مع حدوث انخفاضات وتعافي في بعض الأحيان. في مارس 2023 ، وصل معدل التجزئة إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 413.82

    يعد معدل التجزئة مقياسًا مهمًا EH / s. يرجع الارتفاع في معدل التجزئة إلى عدة عوامل ، بما في ذلك زيادة عدد عمال المناجم على الشبكة. وتشمل العوامل الأخرى التوسع في مرافق التعدين وتحسين معدات التعدين. بالإضافة إلى ذلك ، مع استقرار أسعار البيتكوين ، انضم المزيد من عمال المناجم إلى الشبكة لجني بعض الأرباح.

    ماذا يعني هذا بالنسبة للبيتكوين

    لأمان واستقرار شبكة Bitcoin. يعني معدل التجزئة الأعلى أن المزيد من عمال المناجم يعالجون المعاملات. يؤدي هذا إلى تأمين الشبكة مما يجعل من الصعب على الجهات الخبيثة تنفيذ هجمات مثل الإنفاق المزدوج.

    علاوة على ذلك ، تعد الزيادة في معدل التجزئة إشارة إيجابية لنمو Bitcoin واعتماده على المدى الطويل. مع انضمام المزيد من المعدنين إلى الشبكة ، تزداد قوة الحوسبة الإجمالية ، مما يجعل الشبكة أكثر قوة وأمانًا. وهذا بدوره يمكن أن يجذب المزيد من المستثمرين من المؤسسات والأفراد إلى الفضاء ، مما يعزز الطلب على البيتكوين ويرفع سعره.

    على الرغم من الاتجاه الإيجابي في معدل تجزئة Bitcoin ، إلا أن هناك أيضًا تحديات محتملة قد تنشأ. كان الاستهلاك المتزايد للطاقة في تعدين البيتكوين مدعاة للقلق. يساهم في انبعاثات الكربون ويثير مخاوف بيئية.

    مع انضمام المزيد من المعدنين إلى الشبكة وزيادة معدل التجزئة ، إذ يمكن أن يصبح استهلاك الطاقة والتأثير البيئي لتعدين البيتكوين أكثر أهمية.

    &



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن