مصر تستضيف الاجتماع السنوي حول الأساليب التنظيمية الجديدة لدفع الاتصال الرقمي والمرونة والثقة.

  • كتب : باكينام خالد

     

     

    ​​باب التسجيل مفتوح أمام وسائل الإعلام لحضور الجلستين الافتتاحية والختامية للندوة العالمية لمنظمي الاتصالات التي ينظمها الاتحاد سنوياً، وهي التجمع العالمي البارز للمجتمع العالمي للمنظمين وواضعي السياسات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT).

     

    وستتناول الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات لعام 2023 (GSR-23)، تحت شعار "التنظيم من أجل مستقبل رقمي مستدام"، النهج التنظيمية الجديدة اللازمة لدفع عجلة التوصيلية الشاملة والهادفة مع ضمان بنية تحتية رقمية جديرة بالثقة وقادرة على الصمود. وسيتطرق الاجتماع أيضاً إلى مسائل تنظيمية تتعلق بقضايا تشمل سلامة الأطفال والشباب على الإنترنت وإمكانية النفاذ الرقمي والقدرة على تحمل التكاليف والاتصالات في حالات الطوارئ والتحول الرقمي المراعي للبيئة والميتافيرس.

     

    الحدث: الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات (GSR-23)

    الموعد: مفتوح أمام وسائل الإعلام لحضور جلسات مختارة يومَي 6 و8 يونيو فقط. وجميع الجلسات الأخرى مغلقة.

    الأحداث المفتوحة للتغطية الإعلامية في 6 يونيو:

    09:30: حفل الافتتاح

    10:30: الجزء المخصص للقادة

    13:00: مؤتمر صحفي

    الحدث مفتوح للتغطية الإعلامية في 8 يونيو:

    12:00: حفل الاختتام

    المكان: شرم الشيخ، مصر: مركز تونينو لمبورغيني الدولي للمؤتمرات.

    يُرجى الرد: يُطلب من جميع الصحفيين التسجيل. ويُرجى الرد في موعد أقصاه 23 مايو 2023سجل هنا​​​.

    سجل هنا​

     

    اعتماد وسائل الإعلام لحضور الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات لعام 2023 ‫مفتوح أمام أعضاء وسائل الإعلام العاملين الذين يضطلعون بمسؤوليات إعداد التقارير التي يكلفهم بها رسمياً محرر أو إدارة الهيئة الإعلامية الخاصة بهم. ويرجى الاطلاع على المبادئ التوجيهية للاتحاد بشأن اعتماد وسائل الإعلام قبل التسجيل.

     

    وسيحضر الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات المجتمع التنظيمي العالمي وواضعي السياسات وهيئات الصناعة والهيئات الأكاديمية والقطاع الخاص والمسؤولين المنتخبين في الاتحاد.

    ويستضيف الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات (NTRA) في مصر الندوة وسيترأسها السيد حسام الجمل، رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات. وسيُعقد المؤتمر بأكمله في الفترة من 5 إلى 8 يونيو.

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن