أتفاقية تعاون إستراتيجى بين هاى تك فيجن وشركة technology Vlight

  •  

    كتب : باسل خالد

    وقعت اليوم ، الخميس ، شركة " Vlight Technology " ، السنغافورية المتخصصة لخدمات الاتصالات المتكاملة عبر الإنترنت الملتزمة بتحسين نوعية الحياة ، اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة هاى تيك فيجين " High Tech Vision ، المصرية المتخصصة التي توفر قيمة مضافة للأعمال وتكنولوجيا المعلومات و الاستشارات وتطوير الشبكة وحلول التواجد عبر الإنترنت وحلول التكنولوجيا الناشئة في مصر والشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وشمال إفريقيا حيث تاتى هذه الاتفاقية تمشيا مع مبادرة طريق الحرير الصينية ، جنبا إلى جنب مع رؤية مصر 2030 ، 

    وتهدف الاتفاقية إلى تنمية وتطوير الإستخدام الآمن للإنترنت في مصر. من خلال تطبيقات الذكاء الإصطناعى وتحليل البيانات الكبيرة

    وبموجب إتفاقية الشراكة تلتزم " Vlight بتقديم خبرتها في الخدمات السحابية للصوت والفيديو ، وتقديم خدمات  على محتوى شبكة الإنترنت من خلال حلول وتطبيات الذكاء الإصطناعى  AI ، وغيرها من خدمات الدعم والاستشارات الفكرية.

    يقول أشرف صلاح الدين ، رئيس شركة High Tech Vision: "نحن سعداء للغاية لإقامة شراكة مع Vlight ، ونحن ملتزمون بالتوصية بالحلول الذكية التي تقدمها Vlight إلى الدوائر الحكومية الأخرى ذات الصلة والمؤسسات المحلية في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي وشمال إفريقيا". .

     

    ومن جهته أكد لي تينج ، الرئيس التنفيذي لشركة" Vlight "أنه مع النمو السريع في منطقة الشرق الأوسط ، نقدر هذا الاتفاق لأننا نعتقد أن خبراتنا الشاملة وخبراتنا التكنولوجية في " Vlight " ستساعد في تعزيز والمشاركة فى نمو هذا القطاع التكنولوجى الهام فى مصر ، وربما تنمية  منطقة الشرق الأوسط بأكملها" .

     

    اضاف نتطلع إلى  بنشاء مكاتب في مصر خلال الربع الأول من العام القادم 2020 والذى بدوره سيقوم بتوفير  فرص عمل وتدريب تقني فى مجالات  البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي للمتميزين فى  تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع "  High Tech Vision " شريكنا الإستراتيجى فى المنطقة هذا بالإضافة إلى توفير حلول مخصصة موثوقة ، ستقوم Vlight أيضًا  بإتاحتها للمنطقة العربية.

     

    حول Vlight Technology Pte Ltd:

    Vlight هي المزود الرائد لخدمات اتصالات الإنترنت المتكاملة الملتزمة بتحسين نوعية الحياة. مقرها في سنغافورة ، لديها العديد من المنتجات والخدمات. ولديه خبرته في الخدمات السحابية للفيديو والصوت ، وتعديل محتوى شبكة AI ، وغيرها من التقنيات المتقدمة.

     

    حول هاى تك فيحن

    شركة High Tech Vision هي شركة رائدة تعمل فى السوق المصرى منذ 2006 تقدم استشارات القيمة المضافة للأعمال وتكنولوجيا المعلومات ، وتطوير الشبكات ، وحلول التواجد عبر الإنترنت ، وحلول التكنولوجيا الناشئة واستشارات التحول الرقمي.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن