"إريكسون " تستعرض التطبيقات الالكترونية للتحول الرقمي تحت شعار "عَيش تجربة تقنية ال" 5G"

  • كتب : شيماء حسن

     كشفت شركة " إريكسون "  عن مشاركتها في الدورة الثالثة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كايرو ICT2، وهو المعرض التجاري الدولي والمنتدى الرائد في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وأفريقيا، والذي يعقد في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة تحت شعار "التجربة الرقمية.

     وخلال المعرض تسلط إريكسون الضوء، تحت شعار "عَيش تجربة تقنية الجيل الخامس"، على دور التكنولوجيا المبتكرة وحلول الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والسلامة وإنترنت الأشياء والمدينة الذكية، في تحسين الأداء عبر الأتمتة ومواجهة التحديات القائمة.

    كما توفر إريكسون من خلال جناحها في المعرض تقديم معرفة عميقة حول كيفية الاستفادة من الإمكانات والفرص التي يوفرها التحول الرقمي في قطاعات مختلفة مثل الرعاية الصحية والترفيه والرياضة عبر عروض تفاعلية، والتي تشمل: العرض التوضيحي بالموجات فوق الصوتية عن بعد للزائرين والذي يظهر إمكانية إجراء فحص بالموجات فوق الصوتية عن بعد باستخدام قفاز خاص يوفر الاتصال بين سيارة إسعاف ومستشفى؛ ليوضح التطبيق المباشر للاتصالات في الوقت الحقيقي عبر قطاع الرعاية الصحية.

    ويسلط العرض التوضيحي لـ Music Connect الضوء على دور تقنية الجيل الخامس في توفير تجارب غامرة تمنح المشاهدين الشعور بقرب المسافات، كما يبين العرض التوضيحي التوقيع عن بُعد، توفير القدرة للمؤلفين لإطلاق وتوقيع كتبهم عن بُعد دون الحاجة للتواجد الفعلي في الموقع.

    ويقدم النموذج التجريبي للمدينة الذكية حلولاً مرنة وفعالة من حيث التكلفة للشركات، مع توضيح إمكانات استخدام البنية التحتية الحالية لبناء شبكات الجيل الخامس المستقبلية.

    ويُظهر عرض الاتصالات ثلاثية الأبعاد دور وقت الاستجابة المنخفض لتقنية الجيل الخامس كركن أساسي لتكنولوجيا التصوير المجسم ثلاثي الأبعاد وتطبيقاتها لتحويل حقيقتنا ككائنات اجتماعية وإعادة تشكيل طريقة التواصل بين البشر بشكل أساسي.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن