منصة Berry Health للصحة تجمع تمويلاً أوليًا بقيمة 1,6 مليون دولار

  • كتب : سماح سعيد

     

     

    جمعت الشركة Berry Health  ، البريطانية الناشئة المتخصصة في مجال صحة المستهلك ، 1,6 مليون دولار من Lightspeed Venture Partners و General Catalyst لدمقرطة الوصول إلى الرعاية الصحية في أفريقيا، بدءاً بالصحة النفسية والصحة الجنسية والأمراض الجلدية.

     

    تشمل قائمة المتبرعين مدير عمليات Reddit، السيد Jen Wong، والمؤسسين المشاركين لـ Thirty Madison، السيد Demetri Karagas والسيد Steven Gutentag، ومحامي متخصص في التكنولوجيا من نيويورك، و VC Ed، و Betsy Zimmerman، والجرّاحة الأمريكية السابقة من 2009 إلى 2013، الدكتورة Regina Benjamin.

     

    تعاني أفريقيا حاليًا من أعلى معدل للاكتئاب والانتحار المشخص سريريًا على مستوى العالم وفقاً لمنظمة الصحة العالمية، وثاني أعلى معدل للإصابة بالأمراض المنقولة جنسيًا، وعبء أمراض مزمنة متسارع.

     

    أسس الشركة الدكتور Fredua Akosa، وهو طبيب بريطاني-غاني، وخبير في الصحة العامة، ومدير مخاطر سابق. ويشمل الفريق: نائب الرئيس للتسويق Lusiana Castiglione (WPP سابقاً)، ونائب الرئيس لإدارة المنتجات Gaurav Kumar (Instacart سابقاً)، ومدير التصميم Daniel Harvey (Babylon Health سابقاً)، وفريق سريري خبير.

     

    صرح Paul Murphy، الشريك في Lightspeed: "تفهم Lightspeed ما يلزم لبناء شركة رعاية صحية ناجحة قائمة على التكنولوجيا في مختلف الأسواق حول العالم". "لقد جعلتنا تجربتنا وعلاقتنا الطويلة مع Fredua، إلى جانب رؤيته الفريدة حول الفجوات الموجودة للمرضى في جميع أنحاء أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، متحمسين للغاية للدخول في هذه الشراكة مع Berry Health. ننتظر بشغف قيام Fredua والفريق بتوفير خدمات رعاية صحية عالمية المستوى للمرضى في أفريقيا".

     

    تلتزم Berry Health بإطلاق العنان للرعاية الصحية في أفريقيا وكسر الوصمة الصحية من خلال التكنولوجيا. تتمثل مهمة الشركة في تحسين الحياة من خلال علاج الحالات المهمة ولكن غير المخدومة والموصومة، مع زيادة قدرة المرضى على التصرف.

     

    Berry Health هي شركة ناشئة في مجال صحة المستهلك تقدم التشخيص والعلاج عن بُعد للحالات الطبية المزمنة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن