لالتقاط أفضل اللقطات تطبيق سبيكتر كاميرا

  • إنشاء تطبيق Spectre Camera من قبل نفس الأشخاص الذين قاموا بتطوير تطبيق Halide. تم تطوير هذا التطبيق من أجل اللقطات ذات التعرض الطويل دون الحاجة إلى معدات الكاميرا الباهظة، وكل شيء يعتمد فقط على الذكاء الإصطناعي. إختارت شركة آبل على وجه التحديد تطبيق ” Spectre Camera ” لأنها ” تشجع التطبيقات العالية الجودة ” بدلاً من شيء من شأنه كسب المال.

     

    يتيح لك التصوير ذي التعرض الطويل إنشاء تأثيرات رائعة، حيث تُصبح أضواء السيارات الخلفية بمثابة شريط أحمر كبير، في حين يشبه الشلال الحرير.

     

    أما بخصوص Children of the Light، فهي عبارة عن لعبة مجانية تتيح لك التنقل عبر سبعة عوالم تشبه الحلم للكشف عن لغز. يمكنك أيضًا التواصل مع لاعبين حقيقيين آخرين والذهاب في مغامراتك الخاصة. توفر اللعبة رسومات رائعة، وهي مجانية مما يعني أنه يمكنك إلقاء نظرة عليها إذا كنت تملك iPhone.

     

    قامت شركة آبل أيضًا هذا العام بتقديم جائزة جديدة تدعى ” Arcade Game of the Year “، وهي الجائزة التي كانت من نصيبSayonara Wild Hearts. هذه اللعبة تعتبر جزءًا من خدمة Apple Arcade، والهدف في هذه اللعبة هو ” العثور على تناغم الكون “، ولكن كل ما تفعله هو ركوب الدراجات والسيوف المتأرجحة في بيئة فريدة. اللعبة مجانية، ولكن فقط إذا كان لديك إشتراك في خدمةApple Arcade.

     

    أما بخصوص أفضل لعبة لأجهزة iPad هذا العام، فقد كانت من نصيب Hyper Light Drifter، في حين تم منح Flow by Moleskine جائزة أفضل تطبيق لأجهزة iPad، ولعبة GRIS جائزة أفضل لعبة لأجهزة Mac.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن