"سيتركس" تعزز من تعاونها مع "أمازون ويب سيرفيسز"

  •  باتت البيئات الهجينة تجسد واقع الحوسبة في يومنا هذا، وتساهم شركة "سيتركس" على تسهيل إدارة هذه الحوسبة بشكل أكبر من أي وقت مضى، إذ أعلنت الشركة اليوم عن توثيق علاقتها مع "أمازون ويب سيرفيسز" بهدف تزويد الشركات بمستويات أعلى من المرونة لنشر منصة Citrix® ADC ضمن بيئات العمل الهجينة، وتزويدها بأسلوب سهل وملائم يمكنها من توفير تجربة آمنة وموثوقة تشرك المستخدمين وتمكنهم من أداء مهامهم وفق أعلى المستويات. وجاء هذا الإعلان على هامش فعاليات re: Invent 2019 التي نظمت هذا الأسبوع في لاس فيجاس الأمريكية.

     

    وفي هذا الصدد، قال ميهر مينيار، رئيس إدارة المنتجات والشبكات لدى شركة سيتركس: "لا يهتم المستخدمون اليوم بمكان استضافة التطبيقات التي يحتاجون إليها لأداء مهامهم، فهم يتطلعون فقط للقيام بمهامهم بأسلوب ثابت وموثوق حتى يتمكنوا من إنجاز هذه المهام. ومن خلال هذه العلاقة المترابطة بين كل من منصة Citrix® ADC وأمازون ويب سيرفيسز، يمكننا تقديم حل مؤسسي موثوق في نموذج إيصال ملائم يساهم في توفير تجربة عالية الأداء تمكن المستخدمين من القيام بعملهم بالشكل الأمثل".

     

    تجربة متسقة

    تشهد عمليات نقل الأعمال على السحابة نمواً متواصلاً، ولكن ليس كل شيء يمكن نقلة إلى السحابة، فهناك بعض التطبيقات تحتاج لأن تبقى ضمن بيئات العمل المادية نظراً للمتطلبات التنظيمية ومتطلبات الامتثال، إلى جانب بروز مشاكل في زمن الوصول والاحتياجات المحلية لمعالجة البيانات. وباعتبارها حلاً معتمداً على منصة AWS Outposts، يمكن استخدام منصة Citrix ADC لتقديم خدمات أمازون ويب سيرفيسز والبنية

    التحتية، ونماذج التشغيل إلى المنشآت وبيئات العمل التقليدية بأسلوب بسيط وفعال من حيث التكلفة،  وليوفر تجربة هجينة متسقة ومتناغمة.

     

     

    مرونة أكبر وخيارات أوسع

    تتطلع الشركات لامتلاك المرونة التي تمكنها من التحكم بتوجيه حركة مرور البيانات وتمنحها القدرة على توجيه هذه الحركة من خلال الأجهزة الافتراضية التي تختارها. إلا أن تحقيق هذا الشيء ليس بالأمر السهل. ومن خلال الاستفادة من ميزات التوجيه الجديدة التي تمتاز بها منصة أمازون الافتراضية للسحابة الخاصة (Amazon VPC)، يمكن للشركات إعادة توجيه تدفق حركة المرور داخل وخارج السحابة الافتراضية الخاصة عبر منصة Citrix ADC لضمان أداء متوفر وموثوق للغاية. وتعتبر ميزات التوجيه لمنصة أمازون الافتراضية للسحابة الخاصة خدمة تساعد العملاء على تبسيط عملية التكامل والاندماج بين الشبكة والتجهيزات الأمنية ضمن مخطط الشبكات الخاصة بهم.

     

    عملية نشر مبسطة

    لا تعتبر نقل التطبيقات إلى البيئات السحابية بالعملية السهلة. لذا يعمل حل AWS Quick Start الخاص بمنصة Citrix ADC الذي تم تطويره بالتعاون مع أمازون ويب سيرفيسيز، على تمكين الشركات لتسريع وأتمتة عمليات التهيئة وتوفير الوقت والتكلفة والاستغناء عن مستوى المهارة المطلوب بشكل كبير.

     

    نهج شامل

    تقدم سيتريكس مجموعة شاملة من الحلول القادرة على التكامل والاندماج مع بيئة أمازون ويب سيرفيسيز، وتضمن تحقيق أعلى مستويات من الأمان والموثوقية والأداء العالي الذي تتطلبه عمليات تسليم التطبيقات وإدارتها اليوم. كما توصل العمل على توسيع وتعزيز هذه العروض.

     

    اتصالات مؤسسية آمنة وموثوقة

    أعلنت سيتريكس اليوم أيضاً أن حزمة Citrix SD-WAN باتت تدعم بوابة العبور AWS Transit Gateway بهدف تبسيط عملية اتصال منصة أمازون الافتراضية للسحابة الخاصة (Amazon VPC) والشبكات المحلية ضمن بيئات العمل التقليدية بهدف خفض تكاليف التشغيل. باستخدام خدمة التزامن Citrix SD-WAN، يمكن للعملاء ربط فروعهم ومراكز البيانات الخاصة بهم بسرعة مع بوابة عبور أمازون ويب سيرفيسيز والوصول إلى الموارد عبر أي منصة أمازون الافتراضية للسحابة الخاصة (Amazon VPC) أو أي شبكة متصلة أخرى.

     

    القدرات الجديدة تجعل تسهل على الشركات ما يلي:

    ·       تقديم تجربة تطبيق مثالية لتطبيقات ستريكس الافتراضية وأجهزة سطح المكتب، بالإضافة إلى التطبيقات السحابية والتطبيقات المقدمة كخدمة SaaS على بيئات أمازون ويب سيرفيسز.

    ·       القدرة على تهيئة اتصالات آمنة وعالية التوفر للموارد الخاصة بخدمات أمازون ويب سيرفيسز.

    ·       توسيع نطاق الشبكات عبر البيئات السحابية الهجينة وبيئات  العمل التقليدية الموزعة في مناطق جغرافية مختلفة.

     

    ومن جانبه، قال تشالان أراس، نائب رئيس قسم المنتجات وإدارة حركة مرور البيانات الذكية والشبكات المعرفة بالبرمجيات: "مع التكامل القوي لحلول ستركس الشبكية مع خدمات أمازون ويب سيرفيسز والتطبيقات الافتراضية الرائدة، فقد باتت الشركات تمتلك كل ما تحتاجه لتوفير أفضل أداء للتطبيقات ضمن الشبكات الحديثة والتي تساهم بشكل كبير في تعزيز مستويات الكفاءة والإنتاجية".

     

    لمعرفة المزيد حول حلول الشبكات ومحطات العمل الرقمية من سيتركس، وما توفره من قيمة كبيرة. يمكن زيارة جناح الشركة رقم 3807 في معرض re:Invent  للاطلاع على العروض التفاعلية الخاصة بالحلول والتقنيات.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن