شراكة بين دناتا لإدارة السفر و إس إيه بي كونكر

  • كتب : أمير طه – رشا حسين

    كشفت شركة "إس إيه بي كونكر سوليوشنز"، العلامة الرائدة عالميًا في مجال الإدارة المتكاملة للنفقات والفواتير المرتبطة بالسفر، عن إبرام شراكة مع "دناتا لإدارة السفر"، الشركة التابعة لمجموعة الإمارات والرائدة عالميًا في قطاع السفر، والموزع المعتمد لمجموعة كاملة من حلول السفر.

    من جهته قال سافيو فاز نائب الرئيس لقطاع السفر الحكومي والمؤسسي في مجموعة دناتا للسفريات، إن هذا التعاون سيتيح لدناتا إثراء تجربة عملائها بفضل التحسين والأتمتة اللذين سوف يُحدثهما في عمليات السفر، عبر الاستفادة من تقنيات "إس إيه بي كونكر" الحديثة وحلولها المبتكرة لإدارة النفقات، وتسمح بالتالي بالارتقاء بمستويات القيمة والراحة والمرونة المقدمة للعملاء.

    أضاف يجسّد هذا التحالف الاستراتيجي حرصنا المستمرّ على تعزيز مشهد السفر المؤسسي، وسوف يظلّ التزامنا الجماعي راسخًا اليوم وغدًا لنزوّد عملاءنا بأفضل تجارب السفر".

    أوضح تمثل الشراكة بين دناتا لإدارة السفر و"إس إيه بي كونكر سوليوشنز" تقدمًا كبيرًا في قطاع السفر المؤسسي، وتجعل الجانبين مهيّأين للاستجابة لمتطلبات السوق المتغيرة وتبسيط عمليات السفر وإثراء تجارب العملاء، بفضل المضافرة بين مكامن القوة والموارد والجهود.

    من ناحيته، أكّد جابرييل إندريري نائب الرئيس والمدير التنفيذي لمنطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى "إس إيه بي كونكر"، يجب الالتزام بتنفيذ إجراءات مراقبة التكاليف والامتثال مع الاهتمام بتحسين تجربة الموظفين، وهذا يلعب التحوّل الرقمي دورًا رئيسًا".وانتهى إندريري إلى اعتبار الشراكة المبرمة مع دناتا عنصرًا أساسيًا في تقديم خدمات استثنائية وشاملة لعملاء "إس إيه بي كونكر"، موضحا يتيح لنا هذا التعاون تقديم أفضل التقنيات من خلال دمج خدمات السفر الرائدة في القطاع لدعم خطط التحوّل الرقمي لدى عملائنا".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن