التحديث الجديد مع iOS 17 يثير استياء المستخدمين

  •  

     

    - إذا كنت تريد تنزيل التحديث الجديد من iOS، فعليك أن تعلم أي الإصدارات من أيفون متوافقة مع برنامج  iOS 17الذى يمكنك تنزيله من خلال الانتقال إلى تطبيق الإعدادات ثم عام > تحديث البرنامج.

     

    ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن iOS 17 متوافق مع iPhone XS والموديلات الأحدث، هذا يعني أنك ستتمكن من تنزيله إذا كان لديك أحد أجهزة iPhone التالية:

     

    أيفون 14

    أيفون 14 بلس

    أيفون 14 برو

    أيفون 14 برو ماكس

    أيفون 13

    أيفون 13 ميني

    أيفون 13 برو

    أيفون 13 برو ماكس

    أيفون 12

    أيفون 12 ميني

    أيفون 12 برو

    أيفون 12 برو ماكس

    أيفون 11

    أيفون 11 برو

    أيفون 11 برو ماكس

    iPhoneXS 

    iPhoneXS Max 

    iPhoneXR iPhone SE (الجيل الثاني أو الأحدث)

     

    تطبيق YouTube Music يتيح التنزيلات التلقائية للبودكاست

     

     بعد الأخبار التي تفيد بأن Google Podcasts سيتم إغلاقه العام المقبل، أصبح لدى YouTube Music الآن القدرة على تنزيل ملفات podcast تلقائيًا.

    الاستفادة من الميزة

    للتمكين، قم بزيارة صفحة العرض واضغط على أيقونة ترس الإعدادات الجديدة من أجل "حفظ إلى المكتبة"، ويؤدي هذا إلى تحريك زر "تشغيل التنزيلات التلقائية" لأعلى وسيقوم فورًا بتنزيل أحدث حلقة على جهازك للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.

    واعتبارًا من اليوم، لن يتم حذف الحلقات التي انتهيت من الاستماع إليها تلقائيًا، من الممكن أن يتم حذف الملفات بعد توفر/تنزيل حلقة جديدة أو بعد زيادة زمنية محددة، مثل يوم كامل، ولكننا غير قادرين على اختبار ذلك حتى الآن.

     

    لا يوجد أي إعداد للإزالة التلقائية في الوقت الحالي، وهو أمر أساسي للعملاء الآخرين. على سبيل المثال، يحتوي Google Podcasts على تفضيل "إزالة الحلقات المكتملة" الذي يتيح لك تحديد الزيادة: بعد 24 ساعة، و7 أيام، و30 يومًا، و90 يومًا. يوفر هذا التطبيق أيضًا التحكم في "إزالة الحلقات غير المكتملة".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن